أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th May,2001 العدد:10458الطبعةالاولـي الخميس 23 ,صفر 1422

محليــات

بحضور محافظ الطائف الأحد القادم
الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم تقيم حفلاً لتخريج وتكريم الدارسين بها
* الطائف هلال الثبيتي:
بحضور معالي محافظ الطائف الاستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر تقيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم حفلا لتخريج وتكريم الدارسين في دورات القرآن العامة وذلك في قاعة الاحتفالات بمقر الجمعية مساء يوم الأحد القادم بعد صلاة المغرب.
اوضح ذلك رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم الدكتور احمد بن موسى السهلي وقال: لقد بلغ عدد المشاركين في الدورات القرآنية العامة بمقر الجمعية خلال الفصلين الأول والثاني من عام 1422ه اكثر من 593 دارسا وسيتم بإذن الله تكريم الأوائل على الدورات التي تشمل المستويات التالية: التأهيلية والتأسيسية والمتوسطة والمتقدمة ودورة حفظ القرآن الكريم كاملا بمسجد الجمعية.
وبيّن ان عدد المستفيدين من هذه الدورات خلال الأعوام السابقة وحتى الآن قرابة 6000 ستة آلاف دارس.
وأضاف ان الجمعية أقامت دورات قرآنية عامة خلال الفصلين الأول والثاني من عام 1422ه في كل من القاعدة بالحوية وجامع الحرس الوطني وجامع ابن معمر بالشرقية وجامع الدعوة بالحوية وجامع بلال بن رباح بالدهاس في الحوية ودورات مندوبية جنوب الطائف .
وقد بلغ عدد المشاركين في هذه الدورات اكثر من 450 دارس وبيّن انه تقديراً من الجمعية لظروف الموظفين الحكوميين الذين لا يتمكنون من الالتحاق بالدورات القرآنية او الحلقات فقد وضعت الجمعية برنامجاً لحفظ القرآن الكريم لغير المتفرغين بحيث يحضر الدارس يومين في الأسبوع فقط.
وأكد الدكتور احمد بن موسى السهلي ان ما تحقق ما كان ليتحقق لولا توفيق الله عز وجل ثم بدعم ومؤازرة ولاة الأمر في هذا البلد المبارك وتشجيعهم لحفظ كتاب الله والمتابعة المستمرة من وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد لأعمال الجمعيات في المملكة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved