أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th May,2001 العدد:10458الطبعةالاولـي الخميس 23 ,صفر 1422

محليــات

أكد معاليه أن الإمامة والخطابة وظيفة شرعية
آل الشيخ التقى رئيس وأعضاء اللجنة الاستشارية بفرع الوزارة بالقصيم
* الرياض الجزيرة:
التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ أمس الاربعاء رئيس واعضاء اللجنة الاستشارية بفرع الوزارة بمنطقة القصيم، وذلك بمقر الفرع بمدينة بريدة.
وقد حضر اللقاء وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والفنية الاستاذ سعود بن طالب، ووكيل الوزارة لشؤون المساجد والدعوة والارشاد فضيلة الشيخ عبدالعزيز العمار، والمدير العام لفرع الوزارة بالقصيم فضيلة الشيخ الدكتور علي العجلان، اضافة الى اعضاء اللجنة.
وفي مستهل اللقاء وجه معاليه الشكر لأعضاء اللجنة على جهدهم التعاوني المبرور مع الوزارة بشكل عام، وفرع الوزارة بمنطقة القصيم بشكل خاص، في جميع ما يتعلق بأعمال هذه اللجنة من اعداد برامج الدعوة، وتقويم الخطباء واختيار الأئمة والخطباء، وما يتصل بذلك.
وقال معاليه: ان هذه اللجنة قامت بجهود مشكورة طيلة السنوات الماضية، أثمرت في كثرة برامج الدعوة، وسعت الى انتشار الدعوة في جميع محافظات المنطقة، وكذلك في كثرة المشاركين من الدعاة، وطلبة العلم الذين لهم الرغبة في مشاركة الوزارة وفروعها في برامج الدعوة، وصار لتوجيهاتكم واختياراتكم والحمد لله الأثر البالغ في ذلك.
وفي هذا السياق أكد معاليه ان ذلك هو ما ترغبه الوزارة، وان يكون هناك انفتاح مع طلبة العلم الذين يرغبون في المشاركة، وتعليم العلم النافع، والدعوة على المنهاج السليم، الذي هو سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وقال: ان الناس بحاجة ماسة وكبيرة الى الدورس، والى الدورات الأولية والمتقدمة، والى المحاضرات والدروس العلمية المكثفة، التي تكون في العطل وفي الصيف وفي غيره، سواء كانوا من العامة، او من طلبة العلم، على اختلاف مستوياتهم، فالكل بحاجة الى العلم والعلماء، والى الدعوة، والى الوعظ والارشاد.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved