أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th May,2001 العدد:10458الطبعةالاولـي الخميس 23 ,صفر 1422

المستهلك

تزاول أعمال تخزين المكسرات والحلويات
إلقاء القبض على عصابة أجنبية في حي عتيقة!!
* الرياض خاص الجزيرة:
قامت بلدية عتيقة التابعة لأمانة مدينة الرياض بضبط عمالة اجنبية داخل حي شعبي بعتيقة بأحد المنازل تزاول أعمال تخزين المكسرات والحلويات وتقوم بإعادة تعبئتها في عبوات بلاستيكية بمقاسات مختلفة تمهيداً لتوزيعها على المحلات التجارية، مخالفين بذلك التعليمات الخاصة باستخدام الموقع واسلوب التعبئة الذي يتم بشكل بدائي وغير مستوف للاشتراطات الصحية.
ذكر ذلك رئيس بلدية عتيقة المهندس مساعد بن إبراهيم المحيا الذي اشار إلى انه تنفيذاً لتوجيهات معالي أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بتكثيف أعمال الرقابة على المحلات ذات العلاقة بالصحة العامة فقد قام المراقبون في البلدية من ضبط هذا الموقع المخالف وبلغ ما تم مصادرته من المكسرات 500 كيلو غرام من الدقيق 960 كيلو اضافة الى 924 علبة بسكويت وتم ارسال العمالة المخالفة لإدارة متابعة ومراقبة الوافدين بالجوازات لاتخاذ اللازم حيالهم واستدعى كفيل العمالة وتم اتخاذ اللازم من عقوبات حياله.
وأشاد المهندس مساعد المحيا بمتابعة وكيل أمانة مدينة الرياض للخدمات الدكتور عبدالرحمن بن حسن آل الشيخ لجولات المراقبين التفتيشية وحرصه على سلامة الجميع.
وأثنى رئيس بلدية عتيقة على الجهود التي بذلها مدير سوق عتيقة الاستاذ فهد بن محمد الحمود وزملاؤه مراقبو البلدية في تنظيم اجراءات الضبط وتسليم العمالة المخالفة للجهات المختصة اضافة للمساهمة الفعالة من قبل افراد ادارة المجاهدين المكلفين ومساهمتهم في تغطية الجانب الأمني.
وأكد المهندس مساعد المحيا على أهمية تعاون المواطنين والمقيمين مع الأمانة بالتبليغ عن أي مخالفة عبر الهاتف «4254200» وكذلك جميع ما يلاحظونه من استخدام مخالف يتعارض واغراض السكن الذي خصصت من اجله المباني.
وأوضح ان البلدية سوف تواصل جولاتها الرقابية على مدار الساعة حفاظاً على سلامة المواطنين والمقيمين في العاصمة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved