أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 17th May,2001 العدد:10458الطبعةالاولـي الخميس 23 ,صفر 1422

الريـاضيـة

عبد الرحمن بن مساعد مؤكداً أن الهلال زعيم الأندية المحلية والعربية والآسيوية
عدول رئيس أعضاء الشرف عن الاستقالة إنجاز آخر
* * كتب محمد الحناكي:
أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز عضو شرف نادي الهلال برئيس اعضاء الشرف بنادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبد العزيز الذي اعتبره رمزاً من الرموز الرياضية السعودية .
وقال ان عدول سموه عن الاستقالة كان مطلب كل هلالي لو لم يعلنها سموه فالهلاليون جميعا يتشرفون بوجود سموه لما له من قيمة كبيرة في كل شيء.
واضاف سموه: لقد كان خبر استقالته خبرا محزنا لنا كهلاليين كما كان خبر عدوله مفرحا لنا.
وامتدح الأمير عبد الرحمن بن مساعد الفريق الهلالي الذي استطاع ان يحقق العديد من الانجازات والبطولات التي جعلته ينتزع لقب زعيم آسيا لعام 2000.
وقال ان هذا الانجاز ليس بمستغرب على الفريق الهلالي الذي سبق له ان انتزع العديد من الألقاب فهو زعيم الأندية المحلية والعربية والآسيوية على السواء خاصة وانه يملك نجوما كبارا استطاعوا ان يحققوا له هذه البطولات والألقاب المتعددة.
وتمنى ان يحقق الفريق الهلالي الفوز في لقائه القادم الهام امام الاسماعيلي المصري. وقال ان الهلال لديه رجال ونجوم ونحن نثق في رجال الهلال.
وعن المستقبل الهلالي قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بأن الهلال سيدخل بطولة كأس العالم للأندية وهو في أحسن حالاته بمشيئة الله واعضاء الشرف واعضاء مجلس الادارة حريصون كل الحرص على التعاقد مع نجوم كبار الا انه استطرد ليس بالضروري ان الهلال سيستفيد من زيدان او ريفالدو لأنهما وربما بعد التعاقد معهما لا يمكن ان يفيدا الفريق في تلك البطولات ولكن أحب ان اطمئن الهلاليين ومحبي الزعيم بأن الهلال سيظهر بأحسن صوره في المونديال العالمي للأندية.
وفي نفس السياق امتدح سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد لاعبي الهلال البرازيليين توليو وزميله روني وقال انهما لاعبان مجتهدان وقدما مع الفريق مستوى جيدا خلال مشاركتهما مع الفريق في الفترة الماضية وان كان هذان اللاعبان ليسا بطموح الهلال ولكنهما مجتهدان وقدما جهدا جيدا في الفترة القصيرة التي مثلا فيها الفريق هذا الموسم.
وتأسف سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد لغياب النجم الهلالي الدولي نواف التمياط والذي يتعرض لإصابة بالغة الزمته الغياب عن الفريق لمدة تزيد عن الأشهر الاربعة القادمة.
وقال ان غيابه يعد خسارة كبيرة على الهلال خاصة وان لديه العديد من المشاركات الهامة التي من ابرزها بطولة كأس العالم للأندية.
الا انه أرجع سبب تلك الاصابة البالغة الى كثرة المشاركات والتي شكلت ضغطا عليه وبالتالي تسببت في هذه الإصابة.
واختتم الأمير عبد الرحمن بن مساعد عضو الشرف الهلالي حديثه المقتضب بأن اعضاء الشرف بنادي الهلال سيعقدون اجتماعا لهم في غضون الأسبوعين القادمين والذي وصفه بالاجتماع الهام الذي ستدرس من خلاله العديد من القضايا الهلالية الهامة وقال ان هذا الاجتماع لن يكون عاديا على رجالات الهلال الذين سيخططون للمستقبل الهلالي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved