أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

المجتمـع

تعليم المدينة المنورة يحقق مركزاً متقدماً من النشاط الكشفي
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة مراكز متقدمة في مجال النشاط الكشفي على مستوى المملكة خلال مشاركتها في مسابقة التفوق الكشفي المركزية )مرحلة الفتيان( التي نظمت بمنطقة حائل مؤخراً.
وقد استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة الاستاذ/بهجت بن محمود جنيد أفراد الفرقة الكشفية لتعليم المدينة المنورة المشاركة يتقدمهم قائد النشاط الكشفي في المنطقة الأستاذ/وليد أبوبكر والقائد الكشفي/يوسف بن ابراهيم البرقاوي.
حيث قدموا عرضا حول مشاركة المنطقة في المسابقة والفروع التسعة التي حققت خلالها المركز الأول لاثني عشر فرعا اشتملت عليها المسابقة إضافة إلى درع المركز الأول بشكل عام.
وشمل تحقيق المركز الأول الفوز في منافسات التربية الدينية، التربية الوطنية، التربية الرياضية، التربية الصحية، الرحلة الخلوية، طابور العرض، الركن الخلوي، الزيارة الصباحية، وقد كان عدد المشاركين من الكشافين)14( كشافاً.
وقد هنأ مدير عام التعليم أفراد الفرقة الكشفية والنشاط الكشفي على تحقيق هذا الفوز والمراكز المتقدمة التي حققها والتي تأتي نتيجة للمثابرة والتخطيط الجيد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التطلعات المأمولة من الأنشطة الطلابية وفي مقدمتها النشاط الكشفي.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved