أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

القرية الالكترونية

يتضمن مزايا جديدة ستساعد على رفع مبيعاته
مايكروسوفت تطرح تحديثها الثاني لويندوز 2000 بهدوء تام
* الجزيرة مندوب الإنترنت:
طرحت شركة مايكروسوفت الأمريكية بهدوء تام مجموعة تحديثاتها الثانية المخصصة لنظام تشغيل ويندوز 2000 مما يدل أن التحديث الرسمي سيطرح هذا الأسبوع.
ولقد قام موقع Cnet بتحميل التحديثات الجديدة البالغ حجمها 101 ميجابايت من موقع مايكروسوفت وقام بتثبيتها بنجاح وبدون مشاكل على جهاز كمبيوتر محمول بسرعة 850 ميجاهيرتز ومعالج بنتيوم 3 وذاكرة تبلغ 256 ميجابايت ويبدو بشكل عام أن هذا التحديث يقوم بتسريع عمل النظام وكذلك إضافة مزايا جديدة فيه.
ومن المزايا الجديدة المضمنة فيه هي تحسين تعامل النظام مع نسخ البرامج القديمة والتي واجه النظام مشاكل فيها في السابق وتم جلبها كما يبدو من نظام تشغيل مايكروسوفت المرتقب ويندوز XP .
ومن أهم التغييرات الجديدة تلك المختصة بالجانب الأمني بالنظام وهي إمكانية التشفير باستخدام نظام128bit الجديد فيما كان النظام المستخدم في السابق هو 56bit والذي يعتبر مخاطرة كبيرة في عالم القراصنة هذا الوقت.
وبالإضافة إلى مزايا أخرى في هذا التحديث يتوقع المحللون للسوق العالمي أن تساعد هذه النسخة الجديدة على رفع مبيعات ويندوز 2000 خلال العام الجاري خاصة وأن النظام الجديد لمايكروسوفت Windows XP لن يتم طرحه قبل نصف عام على أحسن تقدير كما صرحت شركة مايكروسوفت التي حددت تاريخ 25 أكتوبر القادم موعدا له.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved