أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

الاخيــرة

شركة أبناء محمد السعد العجلان
وكلاء شماغ البسام تخص صحيفة )الجزيرة ( بأكبر حملة إعلانية
* أبرمت شركة أبناء محمد السعد العجلان وكلاء شماغ البسام عقداً إعلانياً صحفياً ضخماً مع صحيفة الجزيرة يتم بموجبه توجيه ونشر الجزء الأكبر من حملة الشركة الإعلانية لصحيفة الجزيرة.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة الشركة: إن توقيع هذه الصفقة بين شركة أبناء محمد السعد العجلان وصحيفة الجزيرة جاء متزامنا مع تطور المادة التحريرية لصحيفة الجزيرة، وما حققته من توسع ملحوظ في الانتشار وزيادة في التوزيع، وذلك بناءً على العديد من الدراسات والتقارير التي نقوم بالإشراف على إعدادها داخل الشركة.
وأضاف الأستاذ العجلان بأن هذا الاتفاق سوف يخدم مصلحة شركتنا ويروج لمنتجاتها المتعددة، كما يصب في مصلحة صحيفة الجزيرة التي يسعدنا أن نراها دائماً ضمن قائمة صحف المقدمة.
وأشار الأستاذ عبدالعزيز العجلان إلى أن نجاح الجزيرة وتطورها مثلها مثل كل الصحف المحلية الناجحة إنما ينعكس أثره على التاجر لكونها تحقق له الأهداف المرجوة من الإعلانات من حيث التعريف بأحدث المنتجات ومواصفاتها الجديدة التي تتلاءم مع احتياجات جمهوره المستهدف، وعلى المنتج ذاته لكونه يصل إلى شريحة كبيرة من المستهلكين، وكذلك على قراء الصحيفة بوجه عام لأن الدخل الإعلاني إنما يُسخر في الأساس لتحسين وتطوير ما تقدمه الصحيفة من مادة وطباعة وورق وإخراج. هذا بالاضافة الى ما نلقاه دائماً من زملائنا في صحيفة الجزيرة من حسن التعامل والاهتمام والعناية الخاصة بشركتنا.
وذكر الأستاذ العجلان أن شركة أبناء محمد السعد العجلان وكلاء )شماغ البسام( ومنتجاتها الأخرى المعروفة تحرص دائماً على انتقاء أفضل الوسائل للإعلان فيها، وصحيفة الجزيرة من بين هذه الوسائل ولا سيما أن شركة أبناء محمد السعد العجلان تقدم للمستهلك نوعيات راقية من المنتجات التي تتميز بصناعتها الإنجليزية.
من جهته عبّر الأستاذ عبدالرحمن بن فهد الراشد مدير عام مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر بقوله: إننا في صحيفة الجزيرة لا نملك إلا أن نقدم خالص شكرنا وتقديرنا لشركة أبناء محمد السعد العجلان ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الأستاذ عبدالعزيز بن محمد العجلان ولأشقائه عبدالله وسعد وفهد وخالد على مشاعرهم الطيبة تجاه صحيفة الجزيرة، وإن سرورنا بنجاح وإتمام هذه الصفقة سيكون حافزاً لنا لتقديم جهد أكبر وباعثاً لنقوم بإنجازات أخرى سترضي قراءنا ومعلنينا وهذه مسئولية نتحملها جميعاً في صحيفة الجزيرة تحريراً وإدارة.
وأضاف الراشد: اننا نعتز بنشر هذه الحملة الكبيرة والمساهمة مع شركة رائدة هي شركة أبناء محمد السعد العجلان لإيصال رسائلهم التسويقية عبر صفحات الجزيرة إلى قرائنا.. وأنتهز هذه الفرصة للإعراب عن شكري لإدارة الشركة بتوجيه النصيب الأكبر من حملتها الإعلانية إلى صحيفة الجزيرة، وهي ثقة كبيرة سنكون إن شاء الله أهلاً لها. وأشاد الأ ستاذ الراشد بجودة منتجات الشركة وحسن تعاملها والسمعة الطيبة التي تتمتع بها في جميع الأوساط مؤكداً ترحيب صحيفة الجزيرة بهذه الشراكة في العمل مؤملاً بمزيد من التعاون وأن يستمر على هذا النحو وأكثرفي قادم الأيام ان شاء الله.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved