أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

الاخيــرة

الخلف مستغرباً المبالغة في أرقام التسرب عن طريق جسر الملك فهد :
أعددنا دراسات لتحسين أداء الطيران المدني
* جدة مكتب الجزيرة:
فند معالي رئيس الطيران المدني الدكتور علي الخلف بعضاً من الحقائق حول الوضع التشغيلي القائم في مطار الملك فهد الدولي وما اتخذ من اجراءات حوله. وقدر رئيس الطيران المدني لوسائل الاعلام تغطيتها لفعاليات المؤتمر الصحفي الذي انعقد يوم الأربعاء الماضي، وقال موضحاً:
1 ان ما نشر بشأن هيئة الطيران المدني لم يعكس ما قصده رئيس الطيران المدني حيث ان تطرقه لهذا الأمر كان اجابة على أحد الصحفيين عن التشغيل التجاري للمطارات بيّن فيه حقيقة الأمر وهي ان هناك تجارب وأساليب لتحسين أداء وادارة المطارات تدرس في التنظيمات المماثلة في العالم، كما أشير الى تجربة مصر الأخيرة في هذا الصدد كإحدى تلك الدراسات.. هذا وقد أعدت رئاسة الطيران المدني بالمملكة العربية السعودية مثلها مثل الدول الأخرى دراسة لتنظيم الطيران المدني وتحسين أدائه وتم رفعها لصاحب الصلاحية وهي تحت الدراسة ولم يصدر بشأنها أي قرار بعد.
2 إن ما نشر بشأن تسرب المسافرين عن طريق جسر الملك فهد فيه الكثير من المبالغة وعدم الدقة حيث ان التسرب لا يتجاوز 0000. 10 )عشرة آلاف مسافر( بالشهر أي في حدود )000. 120 مسافر سنويا( وليس )000. 450 مسافر سنوياً( كما نشر في بعض الصحف.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved