أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الثنيان يستقيل والعامري يخلفه في الأمانة العامة
طلال الرشيد يرشح نفسه رسمياً لرئاسة النصر ويؤكد:
أعلم أن ترشيحي لن يقبل ولكن أريد تسجيل موقف
أنا عضو غير مرغوب فيه وعلى المصدر الرسمي أن يواجهني باسمه
* كتب عبدالسلام السبعان:
أعلن الأستاذ )طلال الرشيد( عضو شرف نادي النصر أنه قد رشح نفسه رسمياً لرئاسة نادي النصر صباح أمس الأول )السبت( وأضاف )الرشيد( أنه يعلم ومتأكد من أنه لن يقبل أبداً رئيساً لنادي النصر، والسبب بأنه غير مرغوب فيه من قبل الإدارة النصراوية الحالية بقيادة الأمير عبدالرحمن بن سعود. وأضاف أن سبب تقديمه لترشيح نفسه هو تسجيل موقف لا أكثر ولا أقل. وقال ان هناك العديد من أعضاء الشرف النصراويين الذين يرغبون في ترشيح أنفسهم إلا أن الخوف من أن يتكرر معهم ذلك الموقف الذي حدث «لي» «طلال الرشيد» اضافة لوجود الإدارة النصراوية على رأس العمل. وحول سؤالنا عن إمكانية عمله كعضو في إدارة الأمير عبدالرحمن بن سعود أكد الرشيد أنه مستحيل في الوقت الراهن والسبب ليس لاختلاف شخصي أبداً إنما لاختلافات حول مسيرة الفريق ووضع الفريق والطريقة والفكر الذي يقاد به نادي النصر الذي لم يكن ايجابياً وعلى مرأى من الجميع. وقال الرشيد إنني أحب أن أرد على من قال عني إنني لست عضو شرف نصراوياً لعدم نظامية بطاقتي العضوية.
أولاً: من قال هذا الكلام ورمز لنفسه بمصدر نصراوي هو غير واثق في نفسه لهذا أخفى اسمه.
ثانياً: متى تحدث شخص مسؤول في الإدارة باسمه فأنا لدي ما أقوله له.
وفي ختام حديثه المقتضب أكد الرشيد أن أهم ما في الأحداث التي تجري حالياً هو أن يستفيد فريق النصر وأن يعود إلى منصات التتويج كبطل يحمل الكؤوس كما اعتدنا عليه.
ومن ناحية أخرى ينتظر أن يقدم أمين عام نادي النصر الأستاذ فهد الثنيان استقالته من الأمانة العامة للنادي بسبب ظروفه العملية، حيث سينقل عمل الثنيان إلى مدينة جدة مما يصعب بقاءه في منصبه ويعتبر ابتعاد الثنيان عن نادي النصر أكبر الخسائر الإدارية. فالثنيان كان شعلة النادي وله تحركات إدارية ايجابية مع النادي النصراوي بشكل واضح وكان أبرزها في اعتزال النجم محيسن الجمعان، حيث كان المسؤول الأول والأخير عن الاعتزال إضافة إلى تبرعه بمبلغ )50( ألف ريال اضافة إلى )50( ألف ريال من شقيقه خالد الثنيان. هذا وينتظر أن يتم تكليف متعب العامري عضو مجلس الإدارة لهذا المنصب المهم.
وعلى صعيد التمارين اليومية يستمتع لاعبو النصر ابتداء من أمس السبت إلى يوم 16/4 حوالي 55 يوما بإجازة يعود بعدها الفريق لأداء التمارين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved