أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

الريـاضيـة

المسعد يعقد اجتماعاً مع الجهاز الإداري
مشاركة الهلال في بطولة الصداقة والتمديد لـ )سوزيتش(!!
* كتب طارق العبودي:
عقد أمين عام نادي الهلال فواز المسعد نيابة عن الأمير سعود بن تركي اجتماعاً مطولاً مساء أمس مع الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بحضور الأمير بندر بن ثامر بن سعود عضو شرف النادي وتم خلال الاجتماع الذي تجاوزت مدته الساعتين مناقشة برنامج الفريق للفترة المقبلة الذي سيختلف كلياً عن البرنامج المعد سابقاً خصوصاً بعد تأجيل بطولة كأس العالم الثانية للأندية التي كانت ستقام في اسبانيا خلال شهر جمادى الأولى المقبل.
وكانت أبرز القرارات التي أسفر عنها الاجتماع:
أولاً: تمديد إجازة جميع اللاعبين لثلاثة أسابيع إضافية بحيث يعودون للتدريبات يوم السبت 16 من شهر ربيع الآخر المقبل بدلاً من الموعد المتفق عليه سابقاً وهو يوم السبت 24 من شهر ربيع الأول.. وبهذا سيتمتع اللاعبون بأطول إجازة لهم منذ سنوات التي ستمتد ل 50 يوماً.
ثانياً: الموافقة «مبدئياً» على المشاركة في دورة الصداقة الدولية الخامسة على كأس الأمير عبدالله الفيصل بناء على طلب اللجنة العليا المنظمة.. وينتظر أن تكون المشاركة باللاعبين الذين لم ينالوا الفرصة الكاملة في الموسم الماضي.
ثالثاً: مناقشة أسماء عدد من اللاعبين الذين لم يعد لديهم جديد يقدمونه للفريق على ضوء التقارير الفنية المرفوعة عنهم وسيتم تسليمهم خطابات تفيد برغبة النادي بالاستغناء عنهم.. غير أن ذلك لن يتم إلا بعد عودة التدريبات.
رابعاً: منح تأشيرتي خروج وعودة للثنائي البرازيلي المحترف توليو لوستوزا ورونيليتون بيريرا.. وسيغادر اللاعبان إلى البرازيل فجر غد الاثنين.
وتشير مصادر «الجزيرة» إلى أن هناك رغبة هلالية جادة في الابقاء على توليو فيما تم صرف النظر عن التجديد مع روني الذي سينتهي عقده الرسمي بعد شهرين من الآن لمغالاة ناديه فلومنزة البرازيلي.
خامساً: الموافقة على طلب المدرب الفرنسي صفوت سوزيتش بالبقاء في الرياض حتى منتصف الشهر المقبل لارتباط ابنائه بالدراسة في إحدى المدارس الخاصة في مدينة الرياض.
من جهة ثانية أجل الهلاليون عقد الاجتماع الكبير لاعضاء الشرف الذي كان من المزمع عقده بحر هذا الاسبوع إلى مابعد نهاية الاختبارات الدراسية وقبيل بدء الإجازة الصيفية لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بمسيرة النادي المستقبلية وفرق كرة القدم على وجه الخصوص.وجاء هذا التأجيل باتفاق الجميع بعد تأكد تأجيل بطولة كأس العالم للأندية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved