أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 21st May,2001 العدد:10462الطبعةالاولـي الأثنين 27 ,صفر 1422

الريـاضيـة

الكاتو غادر إلى بلاده والإدارة تشدد على عودته للتدريبات رغم الإيقاف..
فرناندو يبدأ في باريس تأهيل نواف التمياط.. وأسامة ناصر بديلاً له في وحدة العلاج
*كتب طارق العبودي:
غادر بعد منتصف ليلة امس الاول الى العاصمة الفرنسية باريس البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي بتكليف من الادارة الهلالية للاشراف المباشر على برنامج علاج وتأهيل النجم الدولي الكبير نواف التمياط بعد العملية الجراحية التي اجراها مطلع الاسبوع الماضي في رباطه الصليبي لركبته اليمنى على يد الجراح السويدي الشهير )اريكسون( في أحد مستشفيات السويد.
وسيمكث فرنادو في باريس الى جوار النجم الشهير شهرا كاملا يخضعه خلالها لتمارين مكثفة لتقوية عضلات قدمه المصابة على ان يعودا معاً بعد نهاية المرحلة التأهيلية لبدء مرحلة التأهيل الثانية.
* كما غادر أمس الاول المهاجم الكولمبي المحترف ريكاردو بيريز )الكاتو( الى بلاده.. وقد ابلغ الهلاليون اللاعب بضرورة خضوعه لبرنامج علاجي في بلاده حيث يعاني من اصابة في ركبته اجري لها قبل اسبوعين جراحة مصغرة.. كما شددوا على اهمية عودته للتدريبات فور انطلاقتها رغم قرار ايقافه لمدة عام من الاتحاد الآسيوي للكرة.
* من جهة ثانية كلفت الادارة الهلالية اخصائي العلاج الطبيعي لفريقي الشباب والناشئين اسامة الناصر بمهمة خلافة فرناندو في الاشراف على علاج اللاعبين الذي يعانون من اصابات مختلفة امثال فهد المفرج وتركي الصويلح وبندر المطيري وعيد العنزي واحمد المطرف حتى يتم شفاؤهم ويغادرون وحدة العلاج الطبيعي.
يذكر ان الهلاليين استعانوا بأسامة ناصر ليقوم بدور المترجم بين اللاعبين والمدرب صفوت سوزيتش وخصوصا انه يجيد التحدث باللغة اليوغسلافية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved