رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

بنك الرياض يرعى مؤتمر تمويل المستقبل
* الرياض الجزيرة:
يشارك بنك الرياض في رعاية مؤتمر تمويل المستقبل الذي سيعقد يوم الثلاثاء المقبل في مدينة الرياض تحت عنوان «المملكة العربية السعودية .. تمويل المستقبل» والذي سيلتقي من خلاله نحو 500 شخصية من كبار الممولين والمستثمرين في المملكة والعالم.
كما سيشارك عدد من مسؤولي بنك الرياض في حلقات نقاش المؤتمر، حيث سيلقي السيد ألن طومسون الرئيس التنفيذي للبنك في إحدى جلسات المؤتمر كلمة شاملة يتناول فيها دور البنوك السعودية والدولية في تمويل استثمارات المستقبل.
وسيترأس الاستاذ طلال القضيبي الرئيس التنفيذي المساعد لبنك الرياض إحدى ورش عمل المؤتمر التي ستعقد في اليوم الثاني من المؤتمر تحت عنوان «الأساليب العملية لتمويل التنمية المستقبلية في المملكة».
وسيعرض القضيبي في حلقة النقاش دراستين يتناولان قطاعي البتروكيماويات والطاقة وستركز الدراستان على مصادر التمويل الحالية لهذين القطاعين، ومصادر التمويل المستقبلية بالاضافة الى عدة جوانب أخرى لها علاقة بقطاعي البتروكيماويات والطاقة.
وسيركز جدول أعمال المؤتمر على عدد من المواضيع الاقتصادية الهامة، ويأتي في مقدمتها الاستثمارات الأجنبية المباشرة، والاستراتيجية العالمية للاستثمار، والتخصيص، والتطورات الاقتصادية التي تمر بها المملكة، وموضوع الاستثمار في مجال النفط والغاز والثروة المعدنية، والبنوك، وأسواق الأسهم.
وتأتي رعاية البنك لأعمال هذا المؤتمر الاقتصادي الهام في إطار سياسته التي تدعم تنمية الاقتصاد الوطني، ووجه بنك الرياض دعوات لعدد من عملائه من رجال الأعمال والمستثمرين لحضور المؤتمر، وسيشارك ايضا بنك الرياض بجناح مصاحب للمؤتمر يتم من خلاله عرض لأبرز منتجات البنك، والدور الذي يلعبه البنك في مجال الصناعة المصرفية في البلاد بشكل عام.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved