رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

محليــات

تقنية المدينة المنورة تستضيف الاجتماعات التنسيقية لبرنامج دبلوم خدمات النقل الجوي
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
تستضيف الكلية التقنية بالمدينة المنورة اللجنة المشكَّلة لدراسة تقديم دبلوم خدمات النقل الجوي وذلك خلال يومي غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء.
ذكر ذلك عميد الكلية التقنية بالمدينة المنورة د. يوسف بن حمزة المزيني الذي قال ان اللجنة شكلت من قبل معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني بالاشتراك مع الخطوط السعودية وتضم عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمؤسسة العامة الدكتور عبدالحميد العبد الجبار وعميد الكلية التقنية بجدة الدكتور عبدالسلام الغامدي وعميد الكلية التقنية بالدمام الدكتور عيسى الأنصاري وعميد الشؤون الأكاديمية بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور بدر عليوي. ومن الخطوط السعودية الأستاذ حسين باجنيد مدير عام تدريب خدمة العملاء والأستاذ محمد منير الصفاح كبير مديري تدريب برامج التسويق الخاصة بالإنابة.
وذكر المزيني ان الدبلوم والذي تبلغ مدته سنة دراسية يهدف الى تخريج طلاب لديهم كفاءة عالية في العمل في وكالات السفر والسياحة خصوصا ان هنالك فرصا وظيفية كبيرة جدا من الممكن شغلها بسعوديين، واعتبر المزيني ان ذلك سيساهم في دعم التوجه لسعودة وكالات السفر.
ويقدم البرنامج عن طريق مركز خدمة المجتمع في كل من المدينة المنورة وجدة والرياض والدمام ويمنح الطالب شهادة من عمادة خدمة المجتمع والخطوط السعودية، وثمَّن المزيني التعاون الايجابي من قبل المسؤولين بالخطوط السعودية.
يذكر انه سبق وتم عقد اجتماعين بهذا الخصوص في مدينة جدة أحدهما في ضيافة الخطوط السعودية والآخر في الكلية التقنية بجدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved