رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

محليــات

بدء الاجتماع التحضيري لمندوبي القطاعات بالأمن العام
*الرياض الجزيرة:
عقد أمس الأحد بقاعة الاجتماعات بمقر الأمن العام بالناصرية الاجتماع التحضيري الثاني الذي تنظمه اللجنة الإعلامية المركزية بالأمن العام بحضور مندوبين من القطاعات الحكومية المختلفة وذلك لمناقشة المشاركات التوعوية التي تقدمها الجهات الحكومية لدعم الحملة التوعوية بمرحلتها الثانية، حيث بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية لسعادة العقيد أمين عبدالحميد سعيد رئيس اللجنة الإعلامية المركزية عبر فيها عن سعادته ومنسوبي اللجنة الإعلامية الأمنية بالمشاركين في هذا الاجتماع.
كما أشاد بالجهود السابقة التي بذلتها القطاعات الحكومية لانجاح التوعية الأمنية والمرورية الشاملة التي نفذت خلال العام الماضي.
وقال إن التوعية الأمنية والمرورية عمل طويل لايقتصر على جهد قطاع واحد بل تشترك فيه جهود الجميع، فالتوجيهات التي صدرت من مقام وزارة الداخلية وخاصة توجيهات صاحب السمو الملكي مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الذي يحرص حفظه الله على الوقوف على خطوات هذه اللجنة تركز على أهمية التعاون الدائم مع كافة الجهات الحكومية والخاصة.
وشدد في كلمته على أهمية تكاتف الجهود لتحقيق الغاية المطلوبة من هذه الحملة واصفا المسؤولية بالجهود المشتركة بين الأمن العام وغيره من مؤسسات المجتمع.
وقال: إن الخسائر لا تقاس بالفقد المادي بل الخسارة الحقيقية فقد أشخاص كان لهم نتاج معين في هذا المجتمع يترتب عليه كثير من المؤثرات النفسية والاجتماعية وخاصة فيما يربط بتوعية المنسوبين داخل كل جهة حكومية مما يشكل رافدا قويا للتوعية بشكل مباشر.عقب ذلك بدأت المناقشة التي تحدث فيها مندوب الجهات الحكومية والتي ركزت على إبراز الجوانب التي يمكن ان تسهم بها كل جهة حكومية لدعم توجه الحملة.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved