رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

الاخيــرة

بـ 30. 8 ريالات للمفردة و5 ريالات للمزدوجة
جامعة الإمام تعلن إعادة إسكان الطلاب
* * الرياض رياض العسافي:
أعلنت جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية عن اعادة تسكين الطلاب وذلك مقابل ثمانية ريالات وثلاثين هللة عن كل ليلة في الغرفة المفردة وخمسة ريالات عن كل ليلة في الشقة المزدوجة بعدد أيام الفصل الدراسي. ويسدد الطالب الأجور كاملة مقدما عن كل فصل دراسي ولا يحق له استرجاع قيمة الايجار أو جزء منه بعد التسديد. واشترط صندوق الطلاب بعمادة شؤون الطلاب في الطالب الراغب في السكن الالتزام بأداء الصلاة والتحلي بالآداب والأخلاق الاسلامية الفاضلة وعدم إلحاق الأذى أو الضرر بالطلاب الساكنين أو الممتلكات العامة في منطقة الاسكان وتسديد مبلغ خمسمائة ريال تأمينا للعهد وسوف يتم حسم قيمة التالف أو المفقود منه وفي حالة غياب الطالب أو انقطاعه عن السكن أو الدراسة فان ادارة صندوق الطالب غير مسؤولة عنه. ودعت عمادة شؤون الطلاب الطالب الراغب في السكن مراجعة ادارة مشروع اعادة الاسكان وتشغيله بصندوق الطلاب.
ويتميز اسكان الطلاب بجامعة الامام بكفاءة تصميمه وجمال تنفيذه ووجود جميع المرافق اللازمة فيه وقرب بعضها من بعض وهو يقع داخل المدينة الجامعية وعلى مقربة من الكليات التعليمية والعمادات المساندة والمكتبة المركزية وبه مسجد جامع تؤدى فيه صلاة الجمع والجماعات ويسكن الطالب في غرفة مستقلة تحتوي على جميع المستلزمات الضرورية )مكتب، أرفف كتب، ثلاجة، خزانة ملابس، موكيت، سرير للنوم، دورة مياه خاصة( مع وجود السكن المزدوج للراغبين فيه مع توفير الأثاث الخاص بالطالب )مرتبة للنوم مع مستلزماتها( وتحتوي المباني السكنية على صالات للجلوس في جميع المباني والأدوار ومطابخ وما تحتويه من أفران وناد للطلاب في وسط منطقة الاسكان لممارسة جميع الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية.
ويقدم المطعم الرئيسي الوجبات تحت رعاية مشرفين واختصاصيين للتغذية وترتبط المباني السكنية بجميع المرافق عبرممرات رئيسية ومظللة للمشاة.
ويضم الاسكان مركزاً طبياً يقدم خدماته مجانا للطلاب ومنشآت رياضية ومعسكراً للجوالة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved