رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

مهرجان مركز الاندلس التجاري

المدير المالي للأندلس ل )الملحق(:
مهرجان الأندلس لهذا الصيف يرفع شعار )التسوق في الأندلس نزهة وأكثر فائدة(
صرح الأستاذ سيف النصر علي سيف المدير المالي ومدير التسويق بالمركز أن إدارة مركز الأندلس التجاري اعتمدت في مهرجان هذا الصيف والذي يبدأ فعالياته اليوم سياسة التسوق في الأندلس ليس نزهة فقط بل أكثر فائدة وأكثر امتاعاً.. ودللت على ذلك عبر حشد كبير من الفقرات والبرامج التسويقية التي تهتم بجميع رواد المركز من النساء والرجال والأطفال والعائلة بالمعنى الشامل.. وتقدم في ذلك مسرح الطفل الذي يعرض للعديد من الفقرات الفكاهية والمسلية للأطفال من خلال فرقة )أفرح وأمرح( بقيادة الكابتن صالح العريض وبرنامج قسائم المشتروات العام والذي يمنح الفائزين قسائم مشتريات مجزية تستمر حتى نهاية العام الهجري )1422ه(، وبرنامج سحب العائلة الذي يمنح الفائزين أجهزة كهربائية منزلية والبرنامج الفريد الذي يقام لأول مرة )أفراح الأندلس( حيث يخصص جوائز للمتزوجين حديثاً وهي عبارة عن تذاكر سفر لربوع المملكة.
ويؤكد المدير المالي لمركز الأندلس أن المركز يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أفضل النتائج من خلال الجهد الكبير الذي بذل ويبذل في إعداد مهرجانات التسوق والتركيز فيها على احتياجات الأسرة السعودية والمقيمة مشيراً إلى تنظيم المركز لاحتفالية خاصة بالمتفوقين في المرحلة الابتدائية لأول 150 من المتقدمين للمركز في المهرجان من )البنين والبنات(.
من ناحية أخرى أشار سيف النصر إلى أن من دواعي الاعتزاز بالنجاح الذي يحققه المركز وللثقة الكبيرة التي تكونت لدى المستأجرين بمكانة المركز وأهميته من الناحية التجارية والفائدة فإن القادم للمركز يلحظ أن لا شواغر تذكر بين محلاته وكذلك الحال بين المكاتب التجارية الخاصة برجال الأعمال وذلك يرجع إلى المكانة المرموقة التي حققها الأندلس في وسط منافسة شديدة من المراكز الأخرى.
وأضاف المدير المالي لمركز الأندلس قائلاً بأنه ولهذه الأسباب فإن الوصول إلى النجاح كما هو معروف صعب ولكن المحافظة عليه أصعب لذا تهتم إدارة المركز بتوفير الرعاية لجميع مستأجري المركز وتتناقش معهم باستمرار الأمر الذي يساعد في تطوير المركز والتجاوب مع جميع المستجدات. أيضاً ترعى الإدارة رواد المركز وتعمل على توفير جو تسويقي رائع يستمتع فيه المتسوقون بالحصول على احتياجاتهم بيسر وسهولة وذلك عبر مرافق شاملة، وفي هذا العام قمنا بتغيير منطقة )مراكن( السيارات لتستوعب الحشود المتوافدة إلى المركز.
وفي نهاية تصريحه قدم سيف النصر علي سيف النصر شكره لجميع من ساهم ويساهم في نجاح مهرجان الأندلس.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved