رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

عزيزتـي الجزيرة

شكراً للتلفزيون السعودي.. ولكن!
عزيزتي الجزيرة
بعد التحية..
)مستشارك(.. برنامج لطالما تمنينا أن يدخل في مدار ما تبثه القناة الأولى.. وكرأي شخصي أجد أنه من أنجح البرامج المباشرة الجديدة في هذه الدورة لأنه يهتم بقضايا المجتمع ويناقشها بتوسع. هذا ما لمسناه من تخصيص أكثر من حلقة لبعض القضايا لاستيفاء كل جوانب الموضوع قدر الإمكان، وهذه ظاهرة صحية تحسب للبرنامج، كما أن اختيار الضيوف ممن يملكون القدرة على التواصل والايصال لموضوع كل حلقة موفق جداً.
كان عامل الوقت وقصر مدته يشكل عقبة.. والحمد لله لاحظنا في الحلقات الأخيرة أن البرنامج قد أعطي مساحة أوسع.. وهذه خطوة تشكر عليها إدارة البرامج في التلفزيون لأن مثل هذه البرامج هي التي تستحق الوقت. لأني لاحظت أن البرامج المباشرة دائما مضغوطة بعامل الوقت. فالمقدم لمثل هذه البرامج قبل أن يكمل تحيته للمشاهد وهو ينوه عن ضيق الوقت وهذا ما يسبب توتراً للمشارك وللضيف والمشاهد.
أعود للقول أن برنامج مستشارك من أروع البرامج على الشاشة السعودية فتحية خاصة للاستاذتين مها السليم وهدى الصباغ وللمقدم جاسم العثمان مع همسة صغيرة له ولكل مقدم برامج يعتمد على الهواء أن يتركوا فرصة للمشارك سواء الضيف في الاستديو أو المتصل من المشاهدين.. وبالذات المشاهدين الذين تكون مشاركتهم سلسة وأفكارهم تأتي منظمة، أرجو عدم مقاطعتهم.
مرة أخرى أقول البرنامج أكثر من رائع ونطمع له بأكثر من ساعة وتحية لكل العاملين به وشكراً.
عبير الشمال

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved