رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعة الثانية الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

محليــات

«عجلان وإخوانه» تشارك في تقديم جوائز جامعة الملك سعود
* الرياض الجزيرة:
قدمت شركة «عجلان واخوانه» احدى أكبر شركات الملابس الرجالية في المملكة والخليج تبرعات عينية لصالح جامعة الملك سعود في الرياض شملت التبرع بأكثر من )200( عبوة من شماغ بروجيه الانكليزي الفاخر، وغترة بروجيه السويسرية لتكون ضمن جوائز المسابقة الثقافية الكبرى احد اهم واعرق المسابقات الثقافية للطلبة في المملكة، كما شملت التبرع بأكثر من )280( عبوة شماغ وغترة اخرى لمكافأة الطلبة المتفوقين في الجامعة ضمن احتفالات اخر العام.
كما تبرعت الشركة بمجموعة اخرى من منتجاتها للاهداف نفسها ووضعتها تحت تصرف المسؤولين في الجامعة. وتأتي هذه التبرعات بعد اسابيع من تبرع شركة عجلان واخوانه بما يزيد على )250( شماغ وغترة من ماركة بروجيه لصالح مركز التبرع بالدم في الجامعة.
وقال الأستاذ سعد العجلان نائب رئيس مجلس إدارة الشركة ان المساهمة تعد جزءاً صغيراً من الواجب الملقى على عوائق القطاع الخاص الذي يفرض المساهمة في الاعمال الاجتماعية والخيرية خصوصاً التي تمس شريحة كبيرة من المجتمع، او تلك تدعم المناشط التعليمية والثقافية في البلاد.
واضاف انه سبق للشركة تقديم عروض مميزة وخاصة في الاسعار لجميع منسوبي الجامعة من الأساتذة والطلبة والإداريين والفنيين رغبة في اعطاء هذا الصرح التعليمي الكبير والعريق ميزة خاصة، وفي تقديم بطاقة شكر وعرفان لمن يقومون على تعليم الابناء، و لمن يتعلمون لرفعة ونهضة امتهم.
واكد ان الشركة ماضية في هذا النهج عبر اكثر من جهة تعليمية ولجميع المراحل وعبر اكثر من مؤسسة خيرية، وبالتعاون مع هذه الجهات سواءً أكانت حكومية ام اهلية، مشيراً في الوقت نفسه الى الدور الهام والحيوى جداً الذي تلعبه جامعة الملك سعود اكبر واعرق الجامعات السعودية الثماني واحد ملامح النهضة التعليمية الكبيرة التي نعيشها في وطننا الغالي.
من جهتهم ثمن المسؤولون في الجامعة هذه المبادرة التي اعتبروها خطوة حميدة من لدن احدى شركات القطاع الخاص، وقدموا شكرهم وتقديرهم لمجلس ادارة الشركة على لفتتهم الكريمة.
يذكر ان شركة عجلان واخوانه سبق لها تقديم مبادرات مماثلة لمدارس تحفيظ القرآن، ومدارس البنين والبنات في جميع المراحل، وستواصل الشركة تنفيذ برنامجها الاجتماعي و الخيري وفق ما اقره مجلس الإدارة.

أعلـىالصفحةرجوع



[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved