رئيس التحرير : خالد بن حمد المالك

أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعةالاولـي الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

وجهة نظر
ماهكذا تورد الإبل
ناصر عبدالله البيشي
قديما قيل ان النقد نوع من انواع الاستحسان وظاهرة صحية، اذاً ومن هذا المنطلق اكتب لك بموضوعية وعقلانية بعيداً عن العاطفة وبعيداً عن الاستفزاز وبروح رياضية تسودها لغة التفاهم.. اقول انه شيء محزن ومؤسف في نفس الوقت ويشاركني في هذا الشيء كل ابناء الليث الابيض وكل الرياضيين المحايدين.. نعم لقد استمعنا الى تعليقك على مباراة نادي الشباب ضد فريق داليان الصيني على كأس البطولة الآسيوية ال 11 التي استضافها النادي.. أين التفاعل مع الهجمات الشبابية وهم يسجلون الاهداف بكل فن وحرفنة أين وأين؟ نحن فقط نريد منك المساواة وأنت تجلس خلف المايكرفون سواء كان للشباب او غيره من الاندية..
عزيزي ناصر الاحمد احب ان أذكِّرك إن كنت ناسيا او متناسيا ان نادي الشباب احد اعرق اندية المملكة.. وفي هذه البطولة يمثل الكرة السعودية قبل كل شيء وما وصلت اليه من تقدم في ظل الدعم الذي يلقاه الشباب السعودي الرياضي من حكومتنا الرشيدة وبمتابعة من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الكريمين.. كما احب ان أذكِّرك ان ابناء الليث الابيض لايجيدون الثرثرة عبر وسائل الاعلام او غيرها لكنهم يجيدون الرد عبر المستطيل الاخضر. نعم كل منا له ناديه المفضل الذي يشجعه وهذا حق مشروع له.. لقد اخذت تردد في المباراة الاخيرة على البطولة ان هناك جمهوراً كبيراً من الاتحاد والاهلي..
نعم هناك جمهور ونحن بدورنا نشكر هذه الجماهير بعد الله عز وجل لمساندتها لنادي الشباب يدفعها ذلك الواجب الوطني.
ولكنك نسيت ايضا ان هناك جماهير شبابية كبيرة وكبيرة جدا حضرت وآزرت ليس في هذه البطولة انما منذ التسعينات وهي تقف خلف الليث الابيض.. وأنا شخصيا كنت المشرف على احضار الجماهير الشبابية.. في المباراة الاولى تم احضار في 6 باصات.. والمباراة الثانية في 10 باصات وقد اتخذوا مدرج نادي الاتحاد موقعا لهم والكل شاهدهم..
وكم كنت اتمنى لو انك اشرت الى هذه الجماهير. واذا كنت تظن ان نادي الشباب ليس له جمهور فأنت غلطان ثم غلطان، ولنفرض.. أليس هو النادي الذي خطف اكثر من بطولة من امام اندية ذات جماهير كبيرة وكبيرة سواء محلية او خارجية واخيرا رحم الله امرأ عرف حده فوقف عنده.
شبابيات
نهدي هذا الفوز للرجال الذين وقفوا خلف هذا الانتصار وعلى رأسهم الاب الروحي للنادي وصاحب العطاء اللا محدود صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز وسمو رئيس مجلس الادارة.. والجماهير الوفية في المنطقة الغربية ولكل محبي نادي الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][البحث][الجزيرة]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved