أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعة الثـالثة الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

محليــات

نائب الرئيس الإيراني استقبل وزير التعليم العالي
* طهران واس:
استقبل النائب الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور حسن حبيبي أمس معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري والوفد المرافق له الذي يزور طهران حالياً.
وفي بداية اللقاء عبّر الدكتور حسن حبيبي عن سعادته لتنامي وتزايد العلاقات بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الإسلامية الإيرانية، مشيراً إلى ان مجالات التعاون الثنائي مستمرة بين البلدين، ودعا إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات البحوث والتقنية والنفط والغاز وغيرها التي تصب في خدمة الجانبين والعالم الإسلامي أجمع.
وحمّل الدكتور حبيبي معالي وزير التعليم العالي تحيات القيادة الإيرانية لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني.
من جانبه نقل معالي الدكتور خالد العنقري تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني إلى القيادة الإيرانية، معبّراً عن شكره لحسن الضيافة والاستقبال التي لقيها والوفد المرافق له.
وأعرب عن اعتقاده بأن مجالات التعاون بين المؤسسات السعودية والإيرانية متعددة، مشيراً إلى انه وجد خلال مباحثاته مع المسؤولين الإيرانيين استعداداً كبيراً لتحقيق هذا التعاون.
وقال معاليه ان مذكرة التفاهم للتعاون الثنائي التي سيتم توقيعها اليوم ستكون خطوة إيجابية لتحقيق تعاون أكبر في كافة المجالات.
وحضر اللقاء معالي وزير العلوم والبحث والتكنولوجيا الإيراني مصطفى معين وسفير خادم الحرمين الشريفين في طهران الدكتور جميل بن عبدالله الجشي وعدد من المسؤولين الإيرانيين.
من جهته أقام سفير خادم الحرمين الشريفين في طهران الدكتور جميل الجشي مساء أمس حفل عشاء تكريما لمعالي الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي والوفد المرافق له الذي يزور طهران حاليا.
وحضر الحفل معالي وزير العلوم والبحث والتقنية في الجمهورية الاسلامية الايرانية الدكتور مصطفى معين ومعالي وزير الصحة الايراني الدكتور فر هادي والملحق العسكري السعودي بطهران العميد الركن عبدالعزيزالخالد وعدد من المسؤولين الايرانيين وأعضاء السفارة السعودية في طهران.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved