أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الاولـىالطبعةالثانيةاختر الطبعة

Monday 28th May,2001 العدد:10469الطبعة الثـالثة الأثنين 5 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

تعديل موعد انطلاقة تدريبات الفريق الكروي للمرة الثانية
الأمير سعود بن تركي يقدم «مليون ريال» لصرف مرتبات لاعبي الهلال في الإجازة
* كتب طارق العبودي:
أبلغ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس نادي الهلال عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق فهد بن عبدالعزيز الغليقة باعتماد صرف رواتب جميع لاعبي الفريق الكروي الأول المحترفين لشهري صفر وربيع الأول والتي بلغت ما يقارب )000.000. 1( ريال.
ذكر ذلك في تصريح صحافي أمين عام نادي الهلال فواز المسعد الذي أثنى على جهود سموه وحرصه الشديد على منح اللاعبين حقوقهم في وقتها وبدون تأخير.. وقال: ما من شك ان صرف رواتب اللاعبين مقدما وهم في اجازتهم السنوية يتضمن مكرمتين: أولا: أن هذا التبرع الشخصي والمتواصل من قبل سموه يضاف الى رصيده السابق من الخير والعطاء المستمر.
ثانيهما: أن صرف راتب الاجازة للاعبين مقدما يتم لأول مرة في النادي وهي ايضا سابقة تضاف الى النجاحات التي يحققها سموه منذ توليه مهام الرئاسة.
وأشار المسعد في تصريحه الى أن هذه البادرة سيكون لها بمشيئة الله الاثر الطيب لدى اللاعبين الذين سيحرصون على رد الجميل لسموه بالبذل والعطاء في الموسم المقبل.
تعديل موعد عودة التدريبات:
من جهة ثانية اجرت ادارة الكرة تعديلا على موعد استئناف التدريبات استعداداً للموسم الكروي المقبل حيث ابلغت جميع اللاعبين بضرورة التواجد يوم الأحد 10 من شهر ربيع الآخرة المقبل في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز لبدء تدريبات اللياقة بعد الاجازة الطويلة التي سيتمتعون بها.. ويعد هذا التعديل هو الثاني حيث كان مقرراً أن تنطلق التدريبات يوم السبت 24 من شهر ربيع الأول الجاري إلا ان تأجيل بطولة كأس العالم الثانية للأندية أجبر الهلاليين على تعديل موعد انطلاقة التدريبات الى يوم السبت 16 من شهر ربيع الآخرة المقبل قبل أن ترى إدارة الكرة ضرورة عودة اللاعبين لمزاولة تدريباتهم يوم الأحد 10 من الشهر المقبل.

أعلـىالصفحةرجوع




[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved