أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 29th May,2001 العدد:10470الطبعةالاولـي الثلاثاء 6 ,ربيع الاول 1422

الاقتصادية

بالتعاون مع السعودي الأمريكي والأهلي التجاري
كهرباء الشرقية تدخل نظام تسديد فواتير الكهرباء من خلال الهاتف
* الدمام حسين بالحارث:
مواصلة لمساعيها الرامية لتقديم افضل الخدمات للمشتركين توصلت الشركة السعودية للكهرباء فرع المنطقة الشرقية لاتفاق مع كل من البنك السعودي الامريكي والبنك الاهلي التجاري اصبح بموجبه في مقدور عملاء المصرفين تسديد فواتير الكهرباء من خلال الهاتف، صرح بذلك الاستاذ سعد حمد المنصور مدير عام الشركة السعودية للكهرباء فرع المنطقة الشرقية.
واشار الاستاذ سعد حمد المنصور إلى ان الاتفاق يتيح لعملاء المصرفين تسديد فواتير استهلاك الكهرباء باستخدام الخدمة الهاتفية المتوفرة لديهما وذلك من أي مكان في العالم وعلى مدار الساعة، بجانب انه من الممكن تسديد فواتير الكهرباء عن طريق اجهزة الصرف الآلي الخاصة بالبنكين.
وأوضح بانه يتوجب على طالب الخدمة عند استخدامه لأي من الخدمتين ادخال رقم المشترك ليظهر المبلغ المستحق عليه والذي سيتم خصمه من حسابه لدى البنك المعني ومن ثم يتم تسديده لحساب الشركة.
واكد المدير العام للشركة السعودية للكهرباء فرع المنطقة الشرقية ان الشركة ماضية للاستفادة من كل الخدمات المعتمدة على التقنيات الحديثة التي تقدمها كافة البنوك، مشيراً في هذا الصدد الى انه يجري حاليا التنسيق مع بنوك أخرى للاستفادة من خدماتها في هذا المجال.
ويعد هذا المشروع اضافة جديدة في مجال تنويع الخدمات المقدمة للمشتركين في مجال تسديد الفواتير، فقد وافق فرع الشركة من قبل على قبول بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد في اجهزة نقاط البيع الموجودة لدى مكاتب الشركة.
وكان فرع الشركة قد استحدث قبل ذلك نظام الدفعة المقدمة والتي تعني ان يدفع المشترك دفعة مقدمة تحت الحساب من خلال تقديم طلب بالبنوك وذلك في مواسم الاجازات والسفر.
وأهاب مدير عام فرع الشرقية بالمشتركين الاستفادة من هذه الخدمات والتسهيلات تجنباً لتأخير السداد وبالتالي تعريض انفسهم لامكانية فصل الخدمة الكهربائية عنهم.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved