أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th May,2001 العدد:10471الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1422

فنون مسرحية

« الزاوية المظلمة » كسبت جمهور حائل
صالح أبوحنية
* الدمام علي العبدالله
في اطار التعاون بين فروع جمعيات الثقافة والفنون بالمملكة قدم فريق المسرح بفرع الجمعية بالدمام مؤخراً عرضاَ مسرحياً بعنوان «الزاوية المظلمة» بمنطقة حائل بقاعة مركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي بسماح.
وحول هذه المشاركة قال صالح أبوحنية مدير فرع الجمعية بالدمام يعتبر عرض مسرحية «الزاوية المظلمة» بحائل مكسباً كبيراً لفرع الجمعية بالدمام للتعريف بنشاط الفرع المسرحي من خلال لقاء الفريق المسرحي بنقاد وجمهور المسرح بحائل.
وأشاد ابوحنية بروح التعاون الذي يجمع الفرعين الدمام وحائل مقدراً الاستقبال الحافل الذي حظي به وفد الدمام المسرحي من قبل الاستاذ سعود الجراد مدير فرع الجمعية بحائل وكافة الزملاء اعضاء الفرع وشكرهم على تسهيل كافة الأمور المتعلقة بالعرض الذي لقي استحسان جماهير حائل.
وقال: ان مسرحية «الزاوية المظلمة» شاركت في المهرجان المسرحي الثامن في الاردن ممثلا عن المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18/8/1421ه حتى 4/9/1421ه كما شاركت في مهرجان ابها والجنادرية لعام 1421ه وحققت نجاحا كبيرا على مستوى النقد والعرض.
ويأتي عرض المسرحية في حائل امتداداً لتلك النجاحات المتميزة.
الجدير بالذكر ان مسرحية «الزاوية المظلمة» من تأليف الكاتب/ عبدالله الباروت وإخراج الاستاذ/ وليد الدبس المخرج المتفرغ بالفرع وتمثيل كل من راشد الورثان، عبدالباقي البخيت، ماهر الغانم، ضياء حسين، ناصر الظافر، احمد الجشي، ايقاعات شعبية سعد فرج، اضاءة حمد العثمان، مؤثرات صوتية، حسن زين الدين بغدادي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved