أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 30th May,2001 العدد:10471الطبعةالاولـي الاربعاء 7 ,ربيع الاول 1422

مدارات شعبية

مع الأحبة
الاخ: قبلان بن صالح القبلان - الرس
موضوعك الذي عنوانه شاعر من الرس تم نشره منذ اسابيع في «تراث الجزيرة» وبامكانك الحصول على العدد من مكتب الجزيرة بالرس.. شكراً لثقتك وننتظر كل جديد لديك ويا هلا.
الاخت: شوق عبدالله - حوطة بني تميم
شكراً لثقتك ونحن نهتم بالشعر الشعبي او المواضيع التي لها مساس مباشر بالموروث الشعبي.. وما بعثت به هو للخواطر اقرب .. نأمل ان يصلنا منك ما هو في حدود اهتمام «مدارات شعبية» لنتمكن من نشره.. ويا هلا.
الاخت: تهاني محمد
شكراً لثقتك وبالنسبة لمشاركتك التي عنوانها «وش اسميه» فجميع ابياتها تفتقد الدقة في الوزن اما عن الاسم الذي اقترحت اجراء لقاء معه فسنحقق طلبك قريباً ان شاء الله.. اما الطلب الآخر فهو محقق منذ سنوات حيث تصدر «مدارات شعبية» بشكل يومي.. وفي يوم الجمعة ملحق من صفحتين يعنى بالموروث الشعبي.. شكراً لك مرة اخرى وننتظر جديدك الأجمل.. ويا هلا.
الاخ: مشهور البلوي
انت احد الوجوه الشابة التي قدمتها الجزيرة لساحة الشعر الشعبي وانت جدير بذلك وبالنسبة لقصيدتك الأخيرة التي عنوانها «اسطورة» فاعذرنا عن عدم نشرها لانها تحمل شيئاً من الخصوصية.. والخير بالقادم ان شاء الله ويا هلا.
الاخت: بسمة ود - عنيزة
شكراً لثقتك وجميل تواصلك وبالنسبة لمشاركاتك الاخيرة فسترين الصالح منها في اعدادنا القادمة ان شاء الله.. ويا هلا.
الاخ: ماجد بادي الدعجاني
بل هي سائبة لانه اهلها اهملوها ومقولة: «ان الابل تحمل ماءها وكلأها» لا تنطبق على ما يحدث اليوم فالابل السائبة اي التي بلا راع قد اصبحت خطراً على حياة الناس ولا يجب ان نغضب من الحق ومن كانت تهمه ابله ويغار عليها ويحاول حمايتها من الاساءة اليها ولو بوصفها «السائبة» فليحفظها ويحافظ عليها لئلا تكون خطراً على غيره وتعرض صاحبها للمساءلة والعقاب.. ويا هلا.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved