أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 31th May,2001 العدد:10472الطبعةالاولـي الخميس 8 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الجميعة يتكفل بمصاريف معسكر الجبلين الصيفي
* حائل محمد المصارع:
تكفل الشيخ علي بن محمد الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الجبلين بتكاليف المركز الصيفي الذي سوف يقيمه بنادي الجبلين بحائل والمدرسة المتوسطة النموذجية بالجمعية الخيرية ويحمل اسم «مركز الشيخ سليمان العامر رحمه الله للابداع».
وسيقام خلال الفترة من 17/3/1422ه إلى 5/5/1422ه وسيحفل هذا المركز بالعديد من الفعاليات حيث تم وضع خطة متكاملة تتضمن أنشطة متنوعة: ثقافية واجتماعية ورياضية، وكذلك عدد من الدورات والمحاضرات والمسابقات وجائزة التفوق للطلاب.. ويستهدف المركز فئة الطلاب للمرحلتين المتوسطة والثانوية بإمكانات تستوعب «250» فردا وتم التنسيق مع عدة جهات لتفعيل برامج المركز حيث ستقام الأنشطة الثقافية والاجتماعية بمركز الأمير فيصل بن فهد الثقافي.. فيما يستضيف مقر وملاعب نادي الجبلين فعاليات الأنشطة الرياضية وتم التنسيق لاقامة عدة دورات متخصصة ضمن البرنامج وهي كالتالي: شركة الاتصالات السعودية زيارة لمقر شركة الاتصالات، نادي الفروسية دورة في ركوب الخيل، معهد سهما دورة تدريبية في الحاسب الآلي، الكلية التقنية دورة في الكهرباء، المعهد الفني دورة في الميكانيكا.
بالإضافة إلى عدة شركات خاصة سوف تشارك برعاية بعض الأنشطة وسوف يعلن عن مشاركتها في حينه.
كما أرسلت إدارة نادي الجبلين عدة خطابات إلى المدارس المتوسطة والثانوية في مدينة حائل للتنويه عن نشاطات المركز ودعوة الطلاب للالتحاق به. وخطاب بهذا الخصوص إلى مدير عام التعليم بالمنطقة.
ويتكون مركز الشيخ سليمان العامر رحمه الله من هيكل إداري يشمل الأسماء التالية: المشرف العام عبدالله بن عبدالعزيز التمامي، المنسق العام عبدالكريم بن عبدالله البكر، مدير المركز خالد عقلاء المسطح، نائب مدير المركز مبارك السندان.
والمشرفون على المركز هم: إبراهيم العتيق ومحمد الهمزاني وعثمان المعارك وصالح السيف وعدي سعيد السيف وفهد النشمي وعبدالعزيز التركي.
وحسب الميزانية التقديرية فمن المتوقع ان تزيد تكاليف إقامة هذا المركز على مبلغ المائة الف ريال، علماً بأن رئيس هيئة الشرف بالنادي دفع مشكورا مبلغ مائة ألف ريال تشجيعاً منه لهذا المركز.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved