أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd June,2001 العدد:10474الطبعةالاولـي السبت 10 ,ربيع الاول 1422

محليــات

برعاية وزير المعارف
كلية المعلمين بالرياض تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلابها
برعاية معالي وزير المعارف الأستاذ الدكتور محمد بن أحمد الرشيد تحتفل كلية المعلمين بالرياض بتخريج دفعة جديدة من طلابها لهذا العام الدراسي 1421/1422ه من حملة البكالوريوس من الطلاب الدارسين وكذلك تخريج دفعة جديدة من محضري المختبرات ودورة مديري المدارس.
وسيكون حفل التخرج بمبنى الكلية الكائن بحي السلام تقاطع شارع الشافعي مع شارع الزبير بن العوام وذلك عند الساعة السابعة والربع من مساء يوم الثلاثاء الموافق 13/3/1422ه.
وفي تصريح لعميد الكلية الدكتور عبدالعزيز بن سعود العمر ذكر أن الكلية ستحتفل هذا العام بتخريج الدفعة العاشرة من حملة البكالوريوس من الطلاب والدارسين، والدفعة العاشرة من محضري المختبرات والدفعة الثامنة عشرة من دورة مديري المدارس، وأضاف د. العمر قائلاً إن أهمية هؤلاء الخريجين تتمثل في أنهم ممن سيعوّل عليهم بعد الله في تعليم ناشئتنا من أبنائنا التلاميذ في المرحلة الأولى والأساسية من العملية التعليمية والتربوية لأن لها تأثيرها على حياة التلاميذ العلمية والعملية، لذلك فقد اجتهدت الكلية في تعليم هؤلاء الخريجين وتأهيلهم تربوياً وعلمياً على مدار أربع سنوات، وهم بإذن الله سيكونون بقدر المسؤولية التي ستلقى على كواهلهم، والجديد في خريجي هذا العام احتواؤها على الدفعة الأولى من خريجي قسم الحاسب الآلي الذين سيتولون تدريس مواد الحاسب الآلي في مراحل التعليم العام حيث يتخرج منهم 28 مؤهلاً في علوم الحاسب.
وختم الدكتور العمر تصريحه بقوله: إن الكلية تحظى باهتمام ومتابعة من معالي وزير المعارف أ. د. محمد بن أحمد الرشيد الذي سيرعى حفلنا لهذا العام وكذلك من سعادة وكيل الوزارة لكليات المعلمين الدكتور محمد بن حسن الصائغ الذي يدعم الكلية بكل ما فيه تطوير لأدائها والارتقاء بمستواها العلمي والتربوي لتكون قادرة على تخريج المعلم الكفء والنموذج الذي هو بمستوى طموحاتنا.
وأهاب الدكتور العمر بالطلاب بحضور حفل التخرج ومراجعة الكلية للتعرف على المطلوب منهم وتسلم بشوت التخرج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved