أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd June,2001 العدد:10474الطبعةالاولـي السبت 10 ,ربيع الاول 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من المناطق
مكة المكرمة:
أعلنت أمانة العاصمة المقدسة بأنه قد تم تحديد موعد إجراء الاختبار والمقابلة الشخصية لمن تم اختيارهم ممن تقدموا بطلب تعيين على وظيفة )عامل هدميات( على بند الأجور المشغولة بغير سعوديين والتي سبق الإعلان عنها في الصحف المحلية وذلك اعتباراً من 19/3/1422ه بمقر اللجنة بالعزيزية شارع عبدالله خياط جوار شرطة العزيزية وذلك على النحو التالي:
أحمد مسلم الردادي مروان حمزة حلواني ماجد عبدالمحسن اللحياني سعود سعد العقيلى سامي سعد الاحمدي ماجد محمود الحربي وسام حسن العوفي رفعت جميل صبغه سامي عوض اللقماني محمد مهدي عسيس راشد جردان الحارثي فهد نمر الدعدي جميل محمد اللحياني عماد مفوز المولد أحمد محمد اللقماني سعد محمد الصبحي محمد صالح الراجحي محمد حمود القناوي فيصل برج الله السلمي عبدالعزيز عمر فلاته أيمن مفوز المولد محمد فايز الشهري محمد حسين العميري فايز ماطر الصليمي فوزي مفوز المولد ممدوح مفوز المولد إبراهيم سليمان ماجد محمد علي الصبحي فوزي محمد الزويهري محه علي فقيهي عياده عبيد الصبحي
حائل:
أعلنت كلية المجتمع بحائل/ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن توفر وظائف إدارية بالكلية ترغب في شغلها بمواطنين سعوديين تشتمل على مأمور علاقات عامة أمين مكتبة أمين مستودع مأمور مشتريات سكرتير مساعد إداري.
بريدة:
ترغب المديرية العامة للدفاع المدني مديرية القصيم في استئجار مبنى لاتخاذه مقراً لمركز الدفاع المدني بشري يكون من المباني المنشأة حديثاً ويتوفر فيه عدد من الشروط.
المدينة المنورة:
أعلن فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة عن رغبته في بيع قطعة أرض عائدة للأوقاف مساحتها )283(م2 واقعة بالحرة الغربية بجوار مسجد عواد الذبياني.
بريدة:
ترغب وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في شراء مجموعة من العقارات بمدينة بريدة وفق شروط معينة على أن تقدم العروض خلال مدة أقصاها شهر ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على هاتف الفرع رقم 3819455 تحويلة )27(.
الرياض:
أعلنت الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس عن توفر وظائف على البنود مشغولة بغير السعوديين ترغب في شغلها بسعوديين مؤهلين تشتمل على فني تكييف مهندس كهربائي مترجم فني إلكترونيات مهندس زراعي مهندس ميكانيكي.
جدة:
أعلنت كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة عن توفر وظيفة شاغرة بمسمى معيد بقسم المحاسبة شطر الطالبات يشترط على المتقدم لها أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة بتقدير لا يقل عن )جيد جداً( .كما أعلنت كلية الإدارة والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفتي معيد شاغرتين بقسم اللغات الأوروبية إحداهما تخصص لغة إنجليزية والأخرى لغة فرنسية للطالبات يشترط في التخصص المطلوب تقدير لا يقل عن )جيد جداً(.
المدينة المنورة:
أعلنت كلية العلوم بالمدينة المنورة فرع جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة معيد شاغرة بقسم الفيزياء يشترط على المتقدم لها أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص فيزياء نووية بتقدير لا يقل عن )جيد جداً(.
تبوك:
أعلنت كلية المجتمع بتبوك فرع جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظيفة معيد بقسم الحاسب الآلي )طلاب طالبات( يشترط على المتقدم لها أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص الحاسب الآلي بتقدير لا يقل عن )جيد جداً(.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved