أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd June,2001 العدد:10474الطبعةالاولـي السبت 10 ,ربيع الاول 1422

محليــات

جمعية الأطفال المعوقين تنظم برنامج الإبداع الصيفي الأول
* الرياض عمر اللحيان:
تنظم جمعيةالاطفال المعوقين برنامج الابداع الصيفي الاول خلال الفترةمن 17 ربيع الاول وحتى 27 ربيع الآخر 1422ه الموافق 9 يونيو الى 1 يوليو 2001م والذي يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر من كل يوم وذلك في اطار مساعي الجمعية لحشد الدعم المعنوي لأهدافها وبرامجها بتبني عدة برامج وانشطة ثقافية ورياضية وفنية وبمشاركة قطاعات مختلفة من المجتمع وفقا لاستراتيجية متكاملة تستهدف الوصول الى اكبر قاعدة ممكنة من الجمهور.
وتتضمن فعاليات برنامج الابداع الصيفي الاول للجمعية انشطة عديدة منها: تنظيم الزيارات والرحلات الثقافية والترفيهية لابرزالمعالم الحضارية بالاضافة الى المشاركة في الاعمال الفنية مثل فن الرسم والتصوير الفوتوغرافي وتعلم الحاسب الآلي وتصفح مواقع الانترنت الثقافية المفيدة.
كما يتضمن البرنامج الذي يشارك فيه البنات من عمر خمس سنوات حتى عمر ثماني عشرة سنة والاولاد من عمر خمس سنوات وحتى عمر عشر سنوات أنشطة حول فنون الطهي والالعاب الرياضية وتنظيم كافة مناشط هذا البرنامج تحت اشراف ورعاية اخصائيات الجمعية وهن من ذوات الخبرة العالية في هذه المجالات.
الجدير بالذكر أن آخر موعد للتسجيل في البرنامج هو اليوم السبت.
وللاستفسار والحصول على معلومات حول البرنامج يمكن الاتصال على هاتف رقم 4543913 تحويلة 804 أو812 وللتسجيل في البرنامج الصيفي يمكن الاتصال على التحويلة رقم 812 أو346. حيث سعت الجمعية لتوفير الكثير من الخدمات لضمان نجاح البرنامج وتفعيل اهدافه.
كما يذكر ان برنامج الابداع الصيفي الاول الذي تنظمه الجمعية يعد من البرامج التي تستهدف الجمعية من خلالها التعريف بأنشطة الجمعية ومشروعاتها الخيرية وبجهودها في التصدي لأسباب الاعاقة وطرق تجنبها بالاضافة الى ان هذه المناشط تعكس حرص الجمعية على التواصل مع مختلف فئات المجتمع لما يشكل ذلك من اهمية للتفاعل مع رسالة الجمعية التوعوية والخدمية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved