أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 2nd June,2001 العدد:10474الطبعةالاولـي السبت 10 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

أشرف قاسم أكد حضور بطل مصر: «العالميان» في اعتزال سعد مبارك
* كتب.. طارق العبودي:
وافق نادي الزمالك المصري على المشاركة بفريقه الكروي الاول في مهرجان تكريم نجم الهجوم الهلالي السابق سعد مبارك الذي اعتزل اللعب قبل حوالي 6 سنوات.. وجاءت موافقة الزمالك على لسان أشرف قاسم مدير الكرة الذي أجرى اتصالا هاتفيا باللاعب المعتزل سعد مبارك وغيره بترحيب مسؤولي الزمالك بمشاركة اشقائهم في الهلال في هذا المهرجان خصوصا في ظل العلاقات الاخوية الحميمة التي تجمع الناديين العريقين.
وسيلتقي فريقا الهلال السعودي والزمالك المصري في استاد الملك فهد الدولي بكامل نجومهما وبلاعبيهما الدوليين في الفقرة الرئيسية لمهرجان التكريم الذي سيتم تحديد موعده في وقت لاحق.
اجتماع السبت يحدد موعد المهرجان:وتقرر ان يجتمع اللاعب الدولي السابق سعد مبارك الدوسري غدا السبت مع امين عام نادي الهلال والجهاز الاداري المشرف على الفريق الكروي الاول لتحديد الموعدالنهائي للمباراة التي ستجمع الهلال والزمالك بعد ان يتم الاطلاع على برنامج ارتباطات لاعبي المنتخب الوطني الاول بالمعسكرات الاعدادية للمشاركات المقبلة لحرص الهلاليين على مشاركة نجوم المنتخب الهلاليين في المباراة.
وكان مقررا ان يجتمع اللاعب مع المسعد مساء امس الخميس الا ان هذا الاجتماع تم تأجيله لحين صدور المواعيد الرسمية لمشاركات المنتخب الوطني على ضوء نتائج الاجتماع الذي عقده الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الجمعة.
كتيب خاص يرصد تاريخ اللاعب
على صعيد آخر كلف اللاعب سعد مبارك الزميل الاعلامي صالح الهويريني احد كتاب الجزيرة باعداد كتيب خاص يرصد تاريخه الكروي منذ بزوع نجمه مطلع الموسم الكروي 1404ه وحتى اعتزاله اللعب بنهاية الموسم 1416ه.وسيتضمن الكتيب الذي سيوزع في المهرجان نبذة شخصية عن اللاعب ورصداً دقيقاً بالارقام لعدد مبارياته مع الهلال ومع منتخبات المملكة وعدد اهدافه وعدد الكؤوس والبطولات التي ساهم في احرازها.. اضافة الى آراء العديد من الشخصيات الرياضية عامة والهلاليين على وجه الخصوص وآراء الزملاء الاعلاميين في اللاعب وماقدمه من عطاء على مدى 12 عاما هي تاريخه مع الفريق الكروي بخلاف مشاركاته السابقة منذ كان احد براعم مدرسة الهلال.
قد علل سعد مبارك اختياره للهويريني للخبرة العريضة التي يمتلكها في هذا المجال حيث سبق له ان قام باعداد كتيب خاص بالنجم الدولي الكبير حسين البيشي الذي ودع الملاعب نهائيا عام 1414ه..
كما انه يعكف حاليا على اعداد وانتاج شريط فيديو يحكي قصة النجم الجماهيري الاول يوسف الثنيان.
سعد مبارك رفع أسمى عبارات الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي الامير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والى صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي رئيس مجلس الادارة لدعم الاول لمهرجان الاعتزال ولموافقة الثاني على اقامته بالطريقة والكيفية التي يختارها اللاعب بنفسه.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved