أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

لنصر يتلقى تأكيدات واسعة من شرفييه لحضورالاجتماع الكبير
الحارثي وجونيور يلعبان للأهلي وأنور غادر إلى الإمارات لدراسة عرض احترافي
* كتب عبدالسلام السبعان:
^^^^^^^^^^
تلقت الأمانة العامة بنادي النصر مساء أمس خطابات تأكيدية من عدد من اعضاء شرف النادي بالحضور للاجتماع المقرر عقده يوم الجمعة القادم من أجل اختيار وترشيح الرئيس الجديد للنادي وقد شهدت أمانة النادي تجاوباً كبيراً من اعضاء الشرف الذين كانوا بعيدين عن النادي خلال الموسم المنصرم ويعود تجاوب هؤلاء الاعضاء بعد اتصالات مكثفة قام بها أمين عام النادي الاستاذ/ فهد الثنيان الذي قرَّب وجهات النظر بين ادارة النادي وشرفييه، هذا وينتظر ان يشهد الاجتماع حضوراً كبيراً من قبل الاعضاء أصالة أو نيابة لمن لا تسمح له ظروفه بالحضور.
^^^^^^^^^^
وقد قوبل هذا الموقف الايجابي من الادارة النصراوية بشكر من أعضاء الشرف الذين تمنوا المزيد من التقدم للنادي.
ومن ناحية اخرى ينتظر ان توزع الادارة النصراوية بطاقات دعوة لجميع الشخصيات النصراوية بغض النظر عن استمرار حملها للعضوية من عدمه وذلك سعياً للم شمل الاسرة النصراوية من جديد.
على صعيد آخر أكد مصدر نصراوي مسؤول بأن ما أثير مؤخراً حول ابتعاد بعض الاعضاء عن النادي قد جاء بسبب ظروف الاعضاء العائلية أو لظروف أخرى تقدرها ادارة النادي بلا شك.
من ناحية اخرى تواجد اللاعب محسن الحارثي مساء امس الاول في مدينة جدة وقد اجتمع بأحد اعضاء شرف النادي الاهلي للنقاش حول انتقاله للفريق الأهلاوي )مقابل مليون ريال(.
هذا وبشأن بقية اللاعبين فقد حصلت الادارة على وعد من ابرز النجوم متضمناً اقفال موضوع تجديد العقود حتى اعلان الرئيس الجديد أو بعد عودة اللاعبين من قضاء اجازتهم الصيفية، حيث غادر معظم لاعبي الفريق النصراوي الي مصر لقضاء الاجازة الخاصة بهم.
وكان فؤار أنور قد غادر صباح امس الأول الى الامارات استجابة لدعوة قدمها له احد رؤساء الاندية هناك وذلك من أجل معرفة مدى امكانية انتقال اللاعب إلى هناك الموسم القادم.
من جهة اخرى انهت الادارة النصراوية ارتباطها بجميع اللاعبين الاجانب وهم المهدي بن سليمان والبرازيلي جونيور وابن جلدته رينالدو.
وينتظر ان يعود اللاعب جونيور الى اللعب لأحد الاندية السعودية الموسم القادم بعد ان حقق نجاحاً جيداً مع الفريق ويتوقع ان يكون النادي الأهلي هو محطة جونيور القادمة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved