أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

خلال الاجتماع الثاني
أعضاء ومحبو النجمة يشكلون لجاناً مؤقتة.. وينتظرون قرار الرئاسة العامة لرعاية الشباب
* عنيزة سالم الدبيبي:
لم يحمل الاجتماع الثاني لأعضاء ومحبي النجمة الذي عقد مساء السبت أي جديد فيما يتعلق بالأزمة الإدارية التي يمر بها النادي حاليا.. فبغياب الرئيس المستقيل صالح الواصل عميد الأسرة النجماوية لظروف صحية ناقش المجتمعون وضع النادي الحالي ولم يطرأ تغيير إداري يذكر حيث برزت الناحية المادية كأهم المسببات لعزوف الجميع عن الترشيح لمجلس إدارة جديد.
ومن جملة اقتراحات أقر المجتمعون ضرورة البحث عن موارد مادية ممكنة ومن أجل ذلك شكلت لجنة مالية بدأت مهمتها مباشرة حيث جمع من الحاضرين مبلغ وصل الى «45» ألف ريال على أن تستكمل اللجنة مهامها خلال الفترة القادمة سعياً لإنقاذ ما يمكن إنقاذه لتوفير الإمكانية المادية اللازمة للمتطلبات التي يفرضها الوضع الإعدادي للموسم القادم في ظل خواء خزينة النادي.. رافق ذلك تكوين لجنة إدارية بديلة مؤقتة لمجلس الإدارة الذي لم يتمكن النجماويون من حسم تشكيله نظرا لعزوف رموز النادي عن الترشيح.
وبناء على ما تجلبه اللجنة المالية من الدعم المادي ستتوقف فاعلية اللجنة الإدارية حيث ينتظرها الكثير من المهام الشاقة التي يتطلع النجماويون الى إتمامها بالشكل المناسب يسبق الدخول في معترك موسم رياضي جديد.
ووجد النجماويون بهذه الحلول التعاونية مخرجا حتميا من النفق المظلم الذي يعيشه ناديهم على المستوى الرسمي حيث بدت من خلال المشاورات والمحاولات التي بذلت استحالة العودة لرئيس النادي المستقيل الذي يحظى بإجماع كامل أو قبول شخصية أخرى قيادة النادي في الفترة القادمة بسبب الأزمة المالية الخانقة وسط ديون متراكمة ومتطلبات مستقبلية .. على أن يبقى الفراغ الإداري الرسمي رهناً للوقت وبانتظار تدخل الجهات الرسمية بعد نهاية فترة التكليف وتسليم النادي للرئاسة العامة لرعاية الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved