أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

بحضور عدد من رياضيي المنطقة والحكام الدوليين
السعيدان يكرِّم الدهام والسلمان ويدعم الرائد بربع مليون
* بريدة ماجد التويجري:
في امسية رياضية )رائعة( أقام نائب رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالمحسن السعيدان حفل )عشاء( تكريما للاستاذ عبدالرحمن الدهام الامين العام للاتحاد السعودي سابقا وذلك في منزل السعيدان.
وكان من ابرز الحضور لهذه المناسبة شيخ الرائديين ورئيس مجلس اعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح السلمان وايضا الاستاذ راشد الجمعان مدير الاتحاد السعودي والاستاذ عبدالله الدايل مدير العلاقات العامة بالاتحاد العربي والمقدم يحيى الهباش مدير الدوريات الامنية بالقصيم والعقيد عبدالله البدراني عضو شرف نادي التعاون والاستاذ علي التويجري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والاستاذ فهد الوهيبي عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد وعبدالعزيز المسلم عضو شرف نادي الرائد وعبدالله السدرة رئيس نادي الرائد )الذهبي( سابقا وأحد مؤسسي النادي وعبدالله المبارك عضو شرف الرائد وعدد من اعضاء شرف نادي الرائد.
تكريم الدهام
قدَّم الاستاذ عبدالمحسن السعيدان درعا تذكاريا وتكريميا للاستاذ عبدالرحمن الدهام
كما قدَّم ايضا رئيس نادي الرائد المهندس احمد العبودي درعا بهذه المناسبة يحمل اسم نادي الرائد.
تكريم السلمان
حظي رئيس اعضاء شرف نادي الرائد الشيخ صالح السلمان بحب وتقدير جميع الحضور وذلك لوقفاته الدائمة ودعمه المستمر للرائد ولرياضة المنطقة حيث كرم بدرع تذكاري بهذه المناسبة قدَّمه عبدالمحسن السعيدان.
السلمان يرفض التكريم
رفض الشيخ السلمان تكريمه وتقديم درع له وذلك تواضعا منه حيث قال )لم اعمل ما يوجب هذا التكريم( ولكن بعد اصرار الحضور قبل هذا التكريم.
التحكيم وحضور مميز
كان من بين الحضور لهذه المناسبة نخبة من الحكام حيث حضر الحكم الدولي و)العالمي( عبدالرحمن الزيد وايضا الحكم الدولي يوسف العقيلي ورئيس لجنة الحكام بالقصيم الاستاذ محمد المقيطيب والحكم ابراهيم الدباسي.
التويجري يكرِّم الدهام
كما حرص الاستاذ علي بن صالح التويجري عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو شرف نادي التعاون على تكريم الدهام حيث قدَّم له درعا تذكاريا بهذه المناسبة.
الدهام سعيد بهذه المناسبة
عبَّر الاستاذ عبدالرحمن الدهام عن سعادته بهذه المناسبة وقال: ان التكريم الذي حظيت به اليوم لهو تكريم اكثر من رائع حيث ان ابناء الرائد وابناء القصيم غمروني بحبهم وكرمهم واشكر جميع الحضور
واخص بالذكر الاستاذ عبدالمحسن السعيدان الذي اشكره على تكريمي كما اشكر الشيخ صالح السلمان وجميع الحضور.
السعيدان: التكريم )واجب(
كما اكد السعيدان ان التكريم الذي اقامه للدهام وجميع رياضيي المنطقة واجب وذلك تقديرا للشخص الذي عمل وأفنى وقته وخدم الرياضة السعودية كما ان تكريم الرياضيين ما هو الا لزيادة التعارف والتقارب بين ابناء المجتمع الرياضي في المنطقة. ومن جهته شكر السعيدان جميع الحضور على حضورهم هذه المناسبة.
تبرع ثلاثمائة الف ريال من السعيدان والسيف
في بادرة اكثر من رائعة تبرع عبدالمحسن السعيدان نائب رئيس الرائد بمبلغ 250 الف ريال لنادي الرائد حيث اعلن هذا التبرع الشيخ صالح السلمان الذي شكره على هذا التبرع. كما تبرع ايضا عضو شرف الرائد الفعّال الاستاذ خالد السيف بمبلغ 50 الف ريال دعما منه لأنشطة النادي ولقي هذا التبرع الشكر من جميع الرائديين.


أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved