أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

فواصل
في المجموعة الأولى الآسيوية تكاد الترشيحات للتأهل إلى نهائي كأس العالم تنحصر بين منتخبنا الوطني والمنتخب الإيراني أما في المجموعة الثانية فالباب مفتوح على مصراعيه لتأهل أي واحد من منتخبات المجموعة.
*********
إذا أعلن الهلاليون تعاقدهم بالفعل مع المدرب الايطالي العالمي مالديني فستكون إدارة الزعيم قد خطت أولى الخطوات الناجحة للإعداد للموسم الكروي الجديد.
*******
أمام النصر مشوار طويل وشاق من العمل للتحضير للموسم القادم فعلاوة على اختيار الإدارة الجديدة وعقد الجمعية العمومية هناك المدرب واللاعبون الأجانب وتجديد عقود المحترفين.. إذاً إدارة النصر القادمة يجب أن تنسى شيئاً اسمه «اجازة الصيف» وذلك من أجل العمل الذي لا يحتمل التأجيل.
********
تخوف مدرب منتخبنا الوطني من منتخب تايلند ليس له ما يبرره بما في ذلك فارق التوقيت.. فلاعبونا الدوليون قد تعودا على ذلك.. خلال مشاركاتهم مع أنديتهم في البطولات الآسيوية.
* اعلان فليبان عن تغيير تصنيف منتخبات آسيا ثم تراجعه بعد «ضغوط» كشف حجم التخبط في هذا الاتحاد الذي تسير أموره وفق أهواء وضغوط الأعضاء وليس وفق أنظمة وقوانين.
********
استقال الأستاذ أحمد مسعود من رئاسة نادي الاتحاد وقدم فريقاً كروياً جاهزاً لحصد البطولات والألقاب محلياً وخارجياً.. فهنيئاً للرئيس القادم.
********
الإدارة الاتفاقية جمدت كل الأعمال وبدأت تستمتع باجازة الصيف ولن تستأنف العمل إلا مع قرب انطلاق الموسم لتجد أنها أمام ركام هائل من المشاكل التي لم تجد حلاً منذ نهاية الموسم المنصرم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved