أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الطائي يعسكر في الشرقية ويكرِّم مدرب المنتخب
الحماد والمصري يبدآن البحث عن محترفين في أفريقيا
* حائل فرحان الجارالله:
يغادر نائب رئيس نادي الطائي الاستاذ ناصر الحماد وأمين عام النادي الاستاذ سعود المصري خلال الاسبوع ما بعد القادم الى عدد من الدول الافريقية في مهمة بحث عن لاعبين محترفين للفريق خلال الموسم القادم لينضما الى السنغالي (حماد جي).
وسيتركز البحث عن مهاجم ومدافع لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة القادمة.
وللطائي تجربة متميزة في هذا الاتجاه في جلب لاعبين اجانب على مستوى عال كأبرز اللاعبين الاجانب.
تكريم (المصري)...!
تقيم ادارة نادي الطائي عصر الثلاثاء القادم حفل تكريم واحتفاء للمدرب الوطني القدير خليل المصري بمناسبة اختياره مساعدا لمدرب منتخب المملكة للناشئين وابتهاجا بالثقة الغالية من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه ليخدم احد ابناء النادي الوطن الغالي.. وكذلك تكريما (للمصري) نظير الجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة النادي والانجازات التي ساهم في تحقيقها مع فرق النادي سواء الفريق الاول او الشباب والناشئين.
هذا وسيحضر هذا الاحتفال عدد من اعضاء شرف النادي.
الطائي يعسكر في الشرقية..!!
واستعدادا للموسم الرياضي الجديد تجري ادارة النادي ترتيبات واجراءات من اجل التهجيز لاقامة معسكر اعدادي للفريق الاول وذلك في مستهل شهر ربيع الثاني القادم.. ومن المحتمل ان يقام المعسكر في المنطقة الشرقية.
وعلى صعيد الجهاز الفني للفريق الاول تدرس ادارة النادي حاليا ملفات (8) مدربين لاختيار المناسب منهم لاجراء مفاوضات مباشرة معه دون دخول سماسرة للتعاقد معه خلفا للبرازيلي (بيدرو) وسيتم اختيار مساعد له كذلك وواصلت ادارة الطائي اجتماعاتها لبحث كل ما يتعلق بأمور النادي.
وتبحث الادارة حاليا عن مدرب لدرجة الشباب خلفا للمدرب الوطني خليل المصري الذي تم اختياره مساعدا لمدرب منتخب المملكة للناشئين.
وتبذل ادارة النادي جهودا مضنية في سبيل تهيئة كافة الوسائل لاعداد فرق النادي للموسم الجديد.
ومن جانبه بدأ لاعب الفريق الاول عبدالله القبلان في تنفيذ المرحلة الاولى مع العلاج التأهيلي بعد ان اجرى عملية جراحية في موضع الاصابة التي يعاني منها في الركبة وذلك على يد احد اشهر الاطباء في تونس. وستستغرق فترة العلاج الطبيعي حوالي (3) أسابيع يعود بعدها لممارسة الكرة.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved