أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 4th June,2001 العدد:10476الطبعةالاولـي الأثنين 12 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الأمير محمد بن ناصر يستقبل لاعبي التهامي
سموه لـ« الجزيرة » فخورون بإنجازات أبناء المنطقة
*جازان - يحيى محفوظ - إبراهيم بكري:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بإمارة المنطقة أعضاء مجلس الإدارة ولاعبي كرة اليد بنادي التهامي نظير تحقيقهم بطولة المملكة والصعود لدوري الدرجة الأولى لكرة اليد.
وقدم سموه تهنئته لهم على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع من أسهم المنطقة رياضياً، هذا وقد قدمت إدارة نادي التهامي درع البطولة هدية لسموه الكريم نظير دعمه المادي والمعنوي للرياضة في المنطقة.
هذا وقال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان «للجزيرة»: ان ما حققه أبناء التهامي من إنجاز يبشر بخير لمستقبل جازان الزاهربمشيئة الله ونحن نفتخر بكل ما يحققه أبناء هذه المنطقة والرياضة أصبحت عنصرا من عناصر الحضارة والتقدم.
والرياضة السعودية أصبحت تحظى باحترام وتقدير الجميع وحققت إنجازات عديدة في محافل مختلفة وأصبحنا ننافس رياضياً دولاً سبقتنا في هذا المجال والسبب هو توفيق الله تعالى ثم دعم حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله واهتمام ورعاية رئاسة الشباب بقيادة سمو الأمير سلطان بن فهد ونائبه سمو الأمير نواف بن فيصل.
وأتمنى من الله عز وجل أن يوفق شباب هذا الوطن إلى كل خير لخدمة دينهم ووطنهم الغالي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved