أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 5th June,2001 العدد:10478الطبعةالاولـي الثلاثاء 13 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

في بداية جولة دولية وعربية
سمو ولي العهد يزور سوريا اليوم
* * كتب رئيس التحرير:
^^^^^^^^^^^^
يبدأ اليوم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني جولة عربية ودولية تشمل زيارات تأتي تلبية لدعوات رسمية من الجمهورية السورية التي يزورها اليوم وجمهورية ألمانيا الاتحادية ومملكة السويد والمملكة المغربية.
^^^^^^^^^^^^
وتأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الى سوريا في اطار السياسة الرشيدة التي تنتهجها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين تجاه تقوية اللحمة بين الأشقاء كما تجيء الزيارة لترسيخ وحدة الموقف العربي ازاء التطورات الراهنة وتأكيد الحقوق العربية وتطلع الأمة الى السلام العادل والشامل على أساس القرارات الدولية وانسحاب اسرائيل من الجولان وجنوب لبنان واستعادة القدس الشريف.
ويبرز من بين النقاط المهمة لهذه الزيارة انها تأتي في مرحلة تتطلب المزيد من التنسيق تجاه القضايا التي تخدم الأمتين العربية والاسلامية.
فالمملكة بحضورها الدولي القوي وما تتوفر عليه من مكانة دينية رفيعة باعتبارها مهد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين، فضلا عما تمثله من دور اقتصادي فاعل على الساحة العالمية.. وهي قادرة وفقا لهذه الاعتبارات من التحرك بمرونة أكثر في الساحات والمحافل الدولية مستهدفة احقاق الحقوق ونصرة القضايا العربية والاسلامية.
التفاصيل صفحة متابعة والعالم اليوم

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved