أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 9th June,2001 العدد:10481الطبعةالاولـي السبت 17 ,ربيع الاول 1422

ملحق المعرض الاول لوسائل الدعوة

العقيل :المعرض عون لكل مسلم على تحمل مسئوليته في إبلاغ هذا الدين
*كتب مندوب الجزيرة:
تشارك مؤسسة الحرمين الخيرية في المعرض الأول لوسائل الدعوة إلى الله الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد خلال الشهر الجاري في المنطقة الشرقية.
وأبان فضيلة المدير العام للمؤسسة الشيخ عقيل العقيل أن مشاركة المؤسسة في المعرض ستتضمن عرض صور بعض مشاريع المؤسسة الدعوية والإغاثية، وكذا عرضاً بالفيديو لبعض إنجازات المؤسسة، إلى جانب توزيع بعض المطبوعات التي تبين أنشطة المؤسسة في الدعوة إلى الله في الداخل والخارج.
ونوه فضيلته في تصريح له بمناسبة إقامة المعرض بالجهود الضخمة لوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في مجال الدعوة إلى الله في الداخل والخارج . مشيراً إلى أهمية إقامة هذا المعرض ، ليرى الجميع بعض إنجازات الوزارة في هذا المجال، لتكون نبراساً يضيء الطريق لغيرها في مجال الدعوة إلى الله عز وجل.
وأشار إلى أن هذه الفكرة الرائدة في إقامة معرض خاص بوسائل الدعوة إلى الله جاءت في هذا الوقت الذي انفتح فيه الناس على ثقافات العالم بخيرها وشرها، ليكون عوناً لكل مسلم على تحمل مسئوليته في إبلاغ هذا الدين ، والاعتزاز به في وسط هذا البحر المتلاطم الأمواج، الذي يعج بألوان الشبهات التي تطرح عبر وسائل الإعلام المختلفة ، فلله در القائمين عليه ما أروع فكرتهم وأدق توفيقهم.
ولفت الشيخ العقيل إلى أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية لهذا المعرض لها بالغة الأثر في دعم مسيرة الوزارة ، فهو صاحب الأيادي البيضاء ، وصاحب الدعم المستمر والدائم لأنشطة ومشاريع الوزارة وكذلك أنشطة ومشاريع المؤسسات والهيئات الخيرية.


أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved