أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

توقعات بترشيح الدبل لولاية جديدة
الاتحاد الاماراتي يرشح السركال لعضوية الفيفا
أعلن عضو لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوسف السركال أن الاتحاد الاماراتي الجديد وافق على ترشيحه بشكل رسمي لعضوية الفيفا.
وقال السركال: إن لدى الاتحاد الاماراتي نية أكيدة بترشيحي رسمياً لعضوية الفيفا في المهلة التي يتم فيها فتح باب الترشيحات.
واضاف أضع نفسي رهن قرارات الاتحاد الاماراتي بالنسبة إلى هذ االموضوع ومن حيث المبدأ فإنني متفق معه وأشكر جميع أعضائه على هذه الثقة التي منحوني إياها.
يذكر أن انتخابات الفيفا ستجرى في مايو عام 2002م على هامش كأس العالم المقبلة في كوريا الجنوبية واليابان معاً.
وأوضح السركال أنه سيستمرفي منصبه ممثلا للاتحاد الاماراتي في المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي رغم انه خرج من عضوية الاتحاد الاماراتي الجديد.
وعن مدى تأثير وجود أكثر من مرشح عربي لعضوية اللجنة التنفيذية للفيفا قال: لا شك أن لهذا تأثيراً سلبياً مائة في المائة على فرصنا في الفوز، وللأسف لا يمكننا تلافي هذه السلبية حالياً لكن مع مرور الأيام سنتمكن من ذلك بعد أن يصل كل منا إلى حقائق معينة وينسحب لمصلحة الآخر.
وكان الاتحاد اللبناني للعبة رشح أمينه العام نائب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي رهيف علامة لعضوية الفيفا ومن المحتمل أن يقدم ايضاً العضو الحالي السعودي عبدالله الدبل ترشيحه لولاية جديدة، في حين لن يدخل العضو العربي الآخر القطري محمد بن همام في الانتخابات لأن عضويته مستمرة لدورة إضافية حتى عام 2006م. وينتخب كل اتحاد قاري ممثليه في اللجنة التنفيذية للفيفا وتملك القارة الآسيوية مقعداً واحداً لأحد نواب رئيس الفيفا و «3» مقاعد لأعضاء اللجنة التنفيذية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved