أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

الأمير بندر بن محمد لـ «الجزيرة»:
دورة «الصداقة» مثمرة وتحسب لراعي فكرتها وداعمها الأول الأمير محمد العبدالله
الإرهاق خلف اعتذار الهلاليين عنها وفائدتها للحكم السعودي لا تقبل التشكيك
* جدة عبدالخالق الزهراني:
أشاد سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق بدورة الصداقة الدولية على كأس الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز وأنها من الخطوات الرياضية الرائعة التي تحتسب لراعي فكرتها وداعمها الأول الأمير محمد العبد الله الفيصل المشرف العام على الكرة الأهلاوية ورئيس أعضاء الشرف بالنادي الأهلي. وأضاف: أن هذه الدورة الرياضية الهادفة تم اعتمادها الرسمي منذ نشأتها وكانت ولادتها تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم ثم ما لبثت أن أصبحت دولية متجاوزة بذلك إطارها المحلي ولولا مكانتها الكبيرة ما حققت تلك النجاحات وذلك التميز الكبير.
اعتذار الهلال عنها
وعن اعتذار الهلال عن المشاركة فيها هذا العام رغم تأجيل مشاركته العالمية في أندية العالم قال سموه لقد فهمت من الاخوان في الإدارة الهلالية أن الاعتذار عن المشاركة هذا الموسم يعود الى ارهاق الفريق الهلالي الذي لحق به خلال الموسم الماضي الذي لعب فيه عددا كبيرا جدا من البطولات المحلية والعربية والقارية وتفضيل منح لاعبيه أكبر قدر ممكن من الراحة قبل بداية الموسم الجديد.. وكما هو معروف ان الهلال من الفرق التي لاتدخل من أجل تكملة العدد وإنما من أجل المنافسة الجادة على البطولات وإنجاحها من كل النواحي الإعلامية والتنافسية وكذلك الجماهيرية ولذا نرى أن ما قامت به الإدارة الهلالية حول هذا الأمر جيد.
وحول تحكيم هذه الدورة ومدى استفادة الحكم السعودي منها قال سموه.. هذه البطولة كما أسلفت تحت إشراف مباشر من الاتحاد السعودي لكرة القدم واختيار حكامها كما يعلم الجميع من قبل لجنة الحكام الرئيسية.. ولا شك أبداً في استفادة الحكام الفنية منها حيث يمارس الحكام مهامهم بعيدا عن الضغوط وكذلك ما يصاحب هذه الدورة من محاضرات وندوات للحكام وأرى أنه من باب الوطنية والسعي الى تحقيق المزيد من النجاحات لها أن يكون حكامها سعوديين.
وأرجو ألا يشكك في قدراتهم من أجل بعض المصالح الخاصة والأهداف المكشوفة.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved