أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

في اجتماع لمجلس الإدارة
اتحاد المبارزة يعتمد برامجه للموسم القادم
اجتمع مجلس ادارة الاتحاد السعودي للمبارزة بمقره بمدينة الرياض برئاسة رئيس الاتحاد الاستاذ بندر بن عثمان الصالح وحضور جميع اعضاء المجلس وكان جدول الاعمال المعد لهذه الجلسة كما يلي:
مناقشة البرنامج الزمني للاتحاد للموسم الرياضي 1422/1423ه الداخلي، الخارجي، التدريب الرياضي.
الاطلاع على الخطابات الواردة من الاتحاد العربي للمبارزة وكذلك نتيجة الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للاتحاد العربي الذي عقد ببيروت.
وفي بداية الاجتماع شكر رئيس الاتحاد جميع السادة الاعضاء على جهودهم المخلصة في انجاح ما تبقى من برنامج الاتحاد للموسم الماضي وتمنى سعادته ان تكون بداية الموسم القادم موفقة ورفع كل ما من شأنه رقي رياضتنا العربية الاصيلة )رياضة المبارزة( ووصولها ان شاء الله الي اعلى المصاف العالمية وتحقيق افضل النتائج وذلك بعد ان تبوأت المملكة المكانة المرموقة بين دول كبيرة لها باع طويل في المجال الرياضي. وهذا بفضل الله اولا ثم بفضل التوجيهات الرشيدة من قبل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز. ثم ناقش المجلس البرنامج الزمني للاتحاد للموسم الرياضي القادم 1422/1423ه والمعد من قبل اللجان المختصة بالاتحاد. وبعد دراسة المجلس البرنامج كاملا )الداخلي والخارجي، التدريب الرياضي( على ضوء مخصصات الاتحاد اعتمد المجلس برنامجه للموسم القادم وتعميد الامانة العامة بالاتحاد برفعه لجهات الاختصاص للحصول على الموافقات اللازمة.
وقد اشتمل برنامج الاتحاد الداخلي على 20 بطولة محلية وتم استحداث بعض البطولات المحلية خصصت لأبرز اللاعبين في المستويات الثلاث )الاولى، الشباب، والناشئين( للاسلحة الثلاثة وتقرر بدء البرنامج الداخلي في الاسبوع الاول من شهر رجب 1422ه. كما وافق المجلس على المشاركة في البطولتين العربية للعمومي والعربية للناشئين.
ثم اطلع المجلس على شرح مفصل من الامين العام للاتحاد الاستاذ محمد الحسن عن نتائج اجتماعات الجمعية العمومية الاستثنائية للاتحاد العربي للمبارزة والذي حضره ممثلا عن الاتحاد والتي اقيمت ببيروت.
وقد اتخذ المجلس بعض القرارات ومنها ما يلي:
اعتماد تشكيل لجنة من السادة اعضاء المجلس لتنمية موارد الاتحاد.
ترشيح عضو مجلس ادارة الاتحاد الاستاذ سليمان المسند، لدورة التنظيم والادارة المقرر اقامتها بالمغرب.
الموافقة على اقامة بعض العروض الفنية عن المبارزة في بعض مدن المملكة خلال فترة الاجازة الصيفية.
تثمين الدور الكبير والفعال لصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة نجران لدعمه رياضة المبارزة بالمنطقة وذلك اثر الزيارة التي قام بها رئيس الاتحاد الى منطقة نجران مؤخرا.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved