أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

مدرب فرنسي للشباب والناشئين
النصر يتراجع عن عرض المهلل على قائمة الانتقال ويجدد للحارثي والدوسري
* كتب عبدالسلام السبعان:
تراجعت إدارة نادي النصر عن عرض اللاعب فهد المهلل ووضعه على قائمة الانتقال.. حيث تقرر تجديد عقد اللاعب الذي سينتهي في شهر رمضان القادم.. مع تخفيض راتبه من 20 ألف ريال الى خمسة عشر ألف ريال..
وينتظر أن يجتمع أحد مسؤولي النصر مع اللاعب نهاية الأسبوع القادم بعد عودته من لبنان التي توجه إليها مع نجم النصر السابق فهد الهريفي وسيطالب المسؤول النصراوي المهلل بتغيير الصورة التي ظهر بها الموسم الماضي والانضباط في التدريبات ورفع مستواه ليتمكن من إفادة الفريق وضمان موقع أساسي في التشكيل إضافة الى أهمية الجدية في أداء التدريبات.
من جهة أخرى بدأت التحركات النصراوية للاتفاق مع أحد أندية الدرجة الأولى لمقايضة المهاجمين حسين هادي وخالد السويلم أو أحدها بحارس مرمى بارز.. كما بدأت الإدارة في تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم والتفاوض معهم حول تجديدها.
حيث تم الاتفاق مع كل من محسن الحارثي وماجد الدوسري على تجديد عقديهما مقابل مقدم عقد جيد لكل منهما فيما لم تنته الإدارة من الاتفاق مع إبراهيم الشويع حول مقدم العقد الذي طلبه.
وعلى صعيد درجة الشباب والناشئين فقد بدأ عضو الشرف النصراوي محمد الميمان وبالتنسيق مع أمين عام النادي الأستاذ فهد الثنيان لاختيار مدرب فرنسي قدير لم يسبق له العمل في المملكة والخليج من قبل وسيكون وصوله للمملكة بعد أربعين يوما من الآن في حين سيكون الوطني يوسف خميس مساعدا له في درجة الشباب.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved