أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

فيما أعلن «السنحاني» اعتزاله النهائي للكرة:
ثلاث فرق «فنية» تحتفل بإنجازات السلة الاتحادية!!
* جدة عبدالخالق الزهراني:
في احتفالية «اتحادية» رائعة حضرها الاستاذ احمد عمر مسعود وكامل اعضاء فريق سلة الاحلام الاتحادية وثلاث فرق فنية اقام الاستاذ فريد مخلص الاعلامي الاتحادي «المعروف» حفل تكريم كبير لابطال الاتحاد وذلك في قصر رهام للافراح بمدينة جدة وقد امتد ذلك الاحتفال الذي أحيته فرق «ابو سراج» ورابطة نادي الاتحاد بقيادة صالح القرني وفرقة عشاق العميد حتى ساعات الفجر الاولى وقد اتسم الحفل بحضور جمع اعلامي كبير ومجموعة من نجوم الفن السعودي.
وقد تخلل تلك السهرة عدد من الكلمات الخطابية لرئيس نادي الاتحاد السابق الاستاذ احمد عمر مسعود الذي قدم جزيل شكره لنجوم الاتحاد على انجازهم الكبير وكذا لتكريم الزميل فريد مخلص المعتاد لابطال الاتحاد وقد قدم المخلص للادارة الاتحادية درعا تذكاريا اشتمل على افضل ما كتب عن انجازات العميد خلال الموسم الماضي.. وحظيت تلك الامسية بمشاركة وحداوية ايضا حيث حضر نجما الوحدة السابقان سعيد لبان وحسن دوش ومجموعة من نجوم السلة الوحداوية الحاليين لمشاركة زملائهم في الاتحاد افراحهم.
وعلى هامش الامسية اكد كابتن فريق السلة الاتحادية اللاعب علي السنحاني ل «الجزيرة» انه لن يستمر في الملاعب السلاوية كلاعب بعد العمر الطويل الذي قضاه، حيث سيعتزل اللعب نهائياً وربما يتجه لخدمة السلة الاتحادية من اي موقع آخر وقدم السنحاني جزيل شكره وتقديره لكل من وقف معه خلال مسيرته الرياضية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved