أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 15th June,2001 العدد:10487الطبعةالاولـي الجمعة 23 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

سعيد بن زايد :
الإمارات «على أتم الاستعداد لاستضافة مونديال الشباب
* دبي )أ ف ب(:
اكد الشيخ سعيد بن زايد ال نهيان رئيس الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ان الامارات «على اتم الاستعداد لاستضافة كأس العالم للشباب عام 2003».
وكان الاتحاد الدولي )فيفا( منح الامارات امس الاربعاء شرف تنظيم نهائيات مونديال الشباب عام 2003 بعد حصولها على اجماع اعضاء مكتبه التنفيذي.
وقال الشيخ سعيد «ان الامارات مستعدة كما عهدها الجميع لاستضافة هذا الحدث العالمي الكبير الذي سيقام عام 2003 وتشارك فيه منتخبات اربع وعشرين دولة من مختلف انحاء العالم».
واوضح ان مجلس ادارة الاتحاد «سيعقد اجتماعا خاصا لبحث الترتيبات المتعلقة باستضافة النهائيات». مشيرا الى ان ثمار الاستضافة هي «نتيجة جهود مخلصة من جميع المسؤولين في الاتحاد الاماراتي الذي اطلع وفد الفيفا خلال زيارته الميدانية التفقدية ومشاهدته على الطبيعة للبنية التحتية والمنشآت الرياضية والخدمات المميزة التي تفوق المستويات العالمية والترتيبات التي اعدت لانجاح الحدث».
واعتبر منح الامارات الاستضافة «تقديرا من الفيفا لما حققته من انجازات ونجاحات في تنظيم كأس الامم الاسيوية عام 1996 فضلا عن بطولات كأس الخليج». املا من جميع الجهات الرسمية والاهلية «المشاركة الفعالة في دعم الاتحاد لانجاح هذا الحدث العالمي».
من جهته اكد سلطان صقر السويدي امين عام الهيئة العامة للشباب والرياضة ان قرار الفيفا «من شأنه ان يعطي العالم صورة واضحة عن النهضة الحضارية الشاملة التي تعيشها الامارات».
واضاف: نجحت لجنة الملف الاماراتي في وضع وفد الفيفا امام صورة حقيقية وواقعية لما تحظى به الامارات من امكانات هائلة ولم يكن هذا ليتحقق الا بتضافر جهود الهيئات والمؤسسات الوطنية والاندية الرياضية. الجزيرة والوحدة والعين والنصر والاهلي والشارقة والإعلام الرياضي. ما ساهم في الانطباع الجيد الذي خرج به وفد الفيفا الذي تأكد اننا قادرون ومن الان على استضافة هذه المناسبة العالمية التي ستضم لاعبين تعول عليهم دولهم الكثير في تحقيق المستقبل المشرق للكرة العالمية.

أعلـىالصفحةرجوع













[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved