أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th June,2001 العدد:10489الطبعةالاولـي الأحد 25 ,ربيع الاول 1422

الفنيــة

غداً في الفن
أسباب غياب ومشاركة النجوم والجدول النهائي لحفلات جدة
* جدة - صلاح مخارش:
عقد الأستاذ حامد أحمد سرحان المدير العام التنفيذي لشركة مراسي السعودية المحدودة «الشركة المنظمة للأمسيات الفنية لمهرجان جدة 22» والتي ستنطلق بقاعة أماسي مساء يوم الخميس القادم عقد مؤتمرا صحفيا مساء أمس السبت بفندق الدار البيضاء بجدة حضره عدد كبير من محرري وممثلي الصفحات الفنية في المملكة.
وقد أعلن الأستاذ حامد سرحان في المؤتمر الجدول النهائي للحفلات بعد التعديلات النهائية التي أجريت عليه خاصة بعد الأخذ والرد الذي تم في الأيام الماضية واعلان عدد من الأسماء الفنية اللامعة عن عدم مشاركتها كالفنان عبادي الجوهر والفنان عبدالله رشاد اللذين عللا سبب عدم مشاركتهما «لعدم الاتفاق مع المنظم» والفنان عبدالمجيد عبدالله الذي اعتذر عن المشاركة لظروف صحية..
ووضع المنظم خلال المؤتمر الصحفي أمس النقاط على الحروف وكشف الكثير من الأمور الخاصة بحفلات جدة وأعلن كذلك الجدول النهائي.
كما تطرق لكافة أمور التنظيم مرورا بتنسيق متعهد الحفلات الأستاذ عبدالسلام عباس كما تحدث عن مشاركة الفنان محمد عبده، وأبوبكر سالم ونبيل شعيل ورابح صقر وراشد الماجد وعبدالعزيز المنصور وجواد العلي وراشد الفارس وعبدالهادي حسين ومحمد السليمان ومحمد سامي احسان.
«تفاصيل المؤتمر والجدول النهائي للحفلات وكل جديد حول أمسيات جدة الفنية تطالعونه في عدد الغد».

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved