أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th June,2001 العدد:10489الطبعةالاولـي الأحد 25 ,ربيع الاول 1422

الاولــى

تسلم تقريراً عن نشاط الندوة العالمية للشباب الإسلامي
الأمير سلطان يرعى تخريج طلاب المعهد الصناعي ومركز الدراسات و التدريب بالخرج
* * الرياض واس:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الاحد بمقر المؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبة المعهد الثانوي الصناعي ودورات فنية متخصصة في مركز الدراسات والتدريب الصناعي.
صرح بذلك لوكالة الانباء السعودية المدير العام للمؤسسة العامة للصناعات الحربية الفريق المهندس محمد بن فهد الفيصل.
وقال ان سمو النائب الثاني سيقوم بزيارة لمصانع المؤسسة بالخرج للاطلاع على سير وتفقد أحوال العاملين والاطمئنان عليهم. كما سيطلع سموه الكريم على المعرض الصناعي الرابع عشر للمؤسسة الذي يعرض منتجات المؤسسة والتطويرات التي حققها خلال العام الماضي ويكرم سموه العاملين الذين أمضوا خمسة عشر عاما في ميدان الصناعات الحربية.
واشار إلى ان سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز سيرأس اجتماعا لمجلس إدارة المؤسسة العامة للصناعات الحربية معربا عن شكره لسموه لزيارته المؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج.
ودعا الفريق المهندس الفيصل في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد راعي نهضتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو نائبه.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بالرياض امس الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور مانع بن حماد الجهني وأعضاء مجلس أمناء الندوة.
وقد تسلم سموه خلال اللقاء تقريراً عن نشاط الندوة العالمية للشباب الإسلامي خاصة الدورات الشرعية والمراكز الصيفية والجهود التي تقوم بها الندوة في خدمة الشباب الإسلامي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved