أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th June,2001 العدد:10489الطبعةالاولـي الأحد 25 ,ربيع الاول 1422

محليــات

د. الجار الله وقع عقود مشاريع بلدية بمكة المكرمة بقيمة 40 مليون ريال
مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
وقع معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور محمد بن إبراهيم الجارالله عقود تنفيذ عدد من المشاريع في مكة المكرمة بقيمة إجمالية مقدارها 40401587 ريال.
صرح بذلك معالي أمين العاصمة المقدسة د. خالد بن حمزة نحاس، وقال معاليه: إن هذه العقود تتضمن تنفيذ ثلاثة مشاريع في العاصمة المقدسة.
ويتضمن المشروع الأول تصريف مياه الأمطار والسيول القادمة لمنطقة الشرائع بمبلغ إجمالي قدره 365.429.15 ريال.
ويشمل المشروع تصريف مياه الأمطار القادمة لمنطقة الشرائع للطريق الرئيسي 64 متراً ماراً بمخطط الشرائع رقم )4( إلى خارج النطاق العمراني.
وأضاف معاليه ان العقد الثاني يتعلق بتنفيذ إنشاء طريق مرمى النفايات البديل الكعكية الذي يبدأ من ميدان الكعكية حتى موقع مرمى النفايات الجديد بجوار مصانع الأجور، ويشتمل المشروع على أعمال السفلتة والإنارة ومشتملاتهما وشبكة ري وأعمال دهانات مرورية وتمديد كوابل وتركيب أعمدة بارتفاعات مختلفة ويقدر طول الطريق بحوالي 14 كيلومتراً.
وأشار معاليه إلى أن المشروع الثالث عبارة عن تنفيذ سفلتة طرق بعض القرى التابعة لمكة المكرمة وذلك بقيمة إجمالية مقدارها عشرة ملايين ريال )المرحلة الرابعة( ويشتمل المشروع على أعمال السفلتة والإنارة ومشتملاتهما، وتقدر أطوال الشوارع بحوالي 21 كم بعرض يتراوح من 6 8م.
وأكد معاليه أن هذه المشاريع تأتي ضمن أعمال الأمانة المبرمجة لتحسين وتطوير مناطق وأحياء مكة المكرمة والقرى التابعة لها وتنميتها تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وحكومته الرشيدة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved