أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th June,2001 العدد:10489الطبعةالاولـي الأحد 25 ,ربيع الاول 1422

محليــات

عروض حكومية في عدد من المناطق
*الرياض الجزيرة:
أعلن الحرس الوطني عن توفر عدد من الوظائف التعليمية على المستوى الثاني )للرجال( بمدينة الرياض مطلوب شغلها بمواطنين يحملون درجة البكالوريوس في تخصصات الرياضيات اللغة الإنجليزية حاسب آلي تربية خاصة تاريخ أحياء تربية بدنية محضر مختبرات، علماً بأن موعد القبول سيكون بدءاً من يوم 17/3 وحتى يوم 28/3/1422ه 0
مكة المكرمة:
أعلنت جامعة أم القرى عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة بدرجة )معيد( بقسم العلوم الرياضية بكلية العلوم التطبيقية ترغب في شغلها بكفاءات وطنية، تشمل تخصص رياضيات «وحاسب آلي عنصر نسوي» على أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في التخصص المطلوب بتقدير لا يقل عن «جيد جداً».
عرعر وطريف:
أعلنت إدارة إسكان قوى الأمن الداخلي بعرعر وطريف عن توفر وظيفة «أخصائي تخطيط مالي وإداري» ترغب في شغلها بمواطن سعودي جامعي متخصص وفقاً للرواتب الشهرية المقطوعة.
العلا:
أعلنت بلدية محافظة العلا عن توفر وظائف مستخدمين )عامل تجهيز وعامل حفريات( مشغولة بمتعاقدين وترغب في إشغالها بمواطنين.
المخواة:
أعلنت إدارة التعليم بمحافظة المخواة عن طرح المنافسة الخاصة بعملية ترميم مدارس الإمام الرازي بالرميضة والإمام تركي بن عبد الله بقلوة والملك خالد بغليلة وذلك حسب الشروط المطلوبة.
الرياض:
أعلن فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد في منطقة الرياض عن شغور وظيفة «مؤذن مسجد حي القري بالشميسي» يرغب في شغلها بمن تتوفر فيه الشروط المطلوبة.
جدة:
أعلن ميناء جدة الإسلامي عن جدول الاختبارات للمسابقات العامة التي أعلن عنها مؤخراً والتي بدأت في 27/2 الماضي وتنتهي في 21/3 من الشهر الحالي.
الطائف:
أعلنت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الطائف عن توفر وظائف شاغرة للأئمة والمؤذنين مشغولة بغير السعوديين وترغب في شغلها بمن تتوفر فيهم الشروط المطلوبة.
العويقيلة:
طلب مجمع الخدمات القروية بالعويقيلة من مستأجري الأراضي الصناعية مراجعته قبل يوم 5/4/1422ه لتسديد الأجرة المستحقة على كل منهم مصطحبين معهم المستندات المطلوبة وإلا فسوف يقوم المجمع بالسحب.
ضباء:
أعلنت بلدية محافظة ضباء عن عزمها سحب المحلات والأراضي الغير مستكملة من بناء وتشطيب وطلبت من الأشخاص الذين لم يدفعوا الإيجارات مراجعتها خلال 15 يوماً، وإلا فسوف يتم بموجب العقد المبرم معهم وتنفيذاً للتعليمات الخاصة بذلك تأجيرها على مستأجرين آخرين عن طريق المزايدة 00 وطلبت من التالية أسماؤهم مراجعتها وهم:
1 ورثة حسن محمد شحاته
2 أحمد إسماعيل المرس
3 عبد الإله نور الدين
4 سلمان كلابي
5 عبد العزيز سويلم العميري
6 جميل شادلي سحله
7 شليويح عيد الموسى
8 يوسف حمزه البوق
9 بسام أحمد الحجيري
10 تركي المنقل
11 عبد العزيز أبو عمه
12 عرفه عبد الدائم
13 محمد حمزه كلابي
14 ناصر أحمد أبو ناصر
15 محمد علي حماص
16 محمد عبد العزيز الحجيري
17 رشيده سلامه الوسطي
18 عبد العزيز عبد الدائم
19 عبد الله محمد علي الدائم
20 طلال علي عبد الرحيم الوكيل

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved