أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th June,2001 العدد:10489الطبعةالاولـي الأحد 25 ,ربيع الاول 1422

محليــات

أبوعباة يفتتح غداً مهرجان «الشريط للجميع»
* الرياض منصور البراك:
يفتتح رئيس جهاز الارشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم بن محمد ابوعباة غدا الاثنين مهرجان «الشريط للجميع» الرابع بمقر صالة أحد بطريق خريص.
وأوضح رئيس المهرجان خالد الخضير ان فترة المهرجان لمدة اسبوعين حتى 10/4 ويضم اكثر من نصف مليون شريط تحت سقف واحد في مختلف المجالات وفي مقدمتها القرآن الكريم للعديد من القراء وعلى رأسهم أئمة الحرم المكي والنبوي والمحاضرات والندوات لأعضاء هيئة كبار العلماء والفتاوى الشرعية لسماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز وفضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمهما الله وغيرهما من العلماء إلى جانب الدروس والأمسيات الشعرية والأناشيد والموضوعات المتخصصة في المجال النفسي والإدارة والاجتماع والشعر الشعبي، كما يشتمل المهرجان على أقسام خاصة بالفيديو وتضم العديد من البرامج الهادفة والمسلية مثل أفلام الكرتون وحفلات الكشافة وبرنامج أفكار وغيرها من البرامج بالإضافة إلى وجود قسم خاص بالأقراص المدمجة التي تتناول العديد من الموضوعات.
وأردف الخضير قائلا: ان المهرجان يشتمل على أجنحة للعود والسواك والحلويات والبرامج والمجلات المتخصصة والعقار.
وسيشارك في فعاليات المهرجان فرقة مواهب وأفكار بقيادة الأستاذ صالح العريض والمخرج عبدالمجيد اليمني لمدة ثلاثة أيام وهي الأربعاء القادم 28/3 والخميس والجمعة من بعد صلاة العشاء وحتى العاشرة والنصف.
وسيقام على هامش المهرجان ندوة مساء يوم السبت القادم بعد صلاة المغرب وتتحدث في المجال النفسي ويشترك فيها كل من الدكتور عمر المديفر والدكتور محمد الصغير.
كما ستقام أمسية شعرية يشترك فيها عدد من الشعراء في مقدمتهم حفيظ الدوسري وحبيب المطيري وإبراهيم المشيقح ويدير الأمسية الأديب والصحفي رئيس تحرير مجلة «بت» الأستاذ صالح الأحمر.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved