أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 17th June,2001 العدد:10489الطبعةالاولـي الأحد 25 ,ربيع الاول 1422

الريـاضيـة

في بيان لإدارة القادسية:
علاقتنا بهجر متينة وراسخة وما نشر على لسان الرئيس غير صحيح
* الدمام خالد الشمراني:
أصدر نادي القادسية بياناً صحفياً أوضح من خلاله وجهة نظر الادارة حول ما نشر عن انتقال مدافع هجر عبد الله الجنوبي وفيما يلي نص البيان القدساوي:
بيان من مجلس ادارة نادي القادسية الى كافة الصحف المحلية
اشارة إلى ما نشر باحدى الصحف العدد 10226 الخميس الموافق 22 ربيع الأول 1422ه بشأن انتقال اللاعب عبد الله محمد الجنوبي من نادي هجر إلى نادي القادسية وما تضمنه الخبر الصحفي من ادعاءات على لسان سعادة جاسم محمد الياقوت رئيس مجلس ادارة القادسية فان مجلس ادارة نادي القادسية يهمه أن يضع أمام الرأي العام الرياضي بصفة عامة وأمام نادي هجر وجمهوره بصفة خاصة النقاط التالية:
1 بأن رئيس نادي القادسية لم يصرح لجريدة )....( بالعدد 10226 الصادرة يوم الخميس الموافق 22/3/1422ه وكل ما ورد بالحديث غير صحيح بالمرة بشأن رغبة نادي القادسية بعدم تسديد مبلغ انتقال اللاعب عبد الله محمد الجنوبي.
2 لم يجرِ أي لقاء صحفي مع المحرر )...( الذي صاغ الخبر ولم يتقابل معه نهائياً.
3 يؤكد نادي القادسية على العلاقة الوطيدة التي تربطه بشقيقه نادي هجر.. ويحرص كل الحرص كي تظل العلاقة التي تربطه بنادي هجر علاقة تغلفها الألفة والمصلحة المشتركة والسعي الدائم لأن تظل قوية وراسخة.
4 على نادي هجر أن يعي تماماً بأن بعض ما ينشر لا يكون له أساس من الصحة وقد يكون سبباً في افساد العلاقة بين الأندية بالمملكة والأمر لم يتعد التفاوض الذي تم صياغته في اتفاقية مبدئية مع اللاعب.
5 على نادي هجر الاطمئنان.. فسوف تتم جميع الاجراءات في القالب الشرعي والتفاوض على قيمة انتقال اللاعب في الحدود المتاحة في حالة تسجيل اللاعب لدينا وبناء على موافقة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبعد التأكد من سلامتها.
6 نادي القادسية يلتزم بتنفيذ كافة الاجراءات القانونية التي قد تترتب على تسجيل اللاعب وفقاً للوائح والنظم ولن يكون هناك مساس بأي حق من حقوق نادي هجر اذا ما كانت لديه حقوق.
هذا وقد سبق لمجلس ادارة نادي القادسية بأنه اصدر بياناً لكافة الصحف المحلية بتاريخ 17/3/1422ه وتم نشره وتوزيعه على كافة الصحف موضحاً به ما تم من اجراءات خاصة بموضوع اللاعب.. كما يجب على ادارة نادي هجر ضبط النفس وعدم الانصياع لما يثار عبر الصحافة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved