أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 18th June,2001 العدد:10490الطبعةالاولـي الأثنين 26 ,ربيع الاول 1422

محليــات

الأمير فهد بن بدر يجتمع بمدير عام الاتصالات
مشاريع هاتفية جديدة بمنطقة الجوف
* الجوف الجزيرة:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الجوف مع مدير عام الاتصالات بمنطقة الجوف الاستاذ قداح بن عايض حصوصه بمكتب سموه بالإمارة أمس الأول.
وقدم الاستاذ قداح بن عايض حصوصه شرحا عن المشاريع الجديدة والتوسعات الهاتفية التي تقوم بها شركة الاتصالات موضحا أنه سيتم تركيب عدد من أبراج الهاتف الجوال في كل من سكاكا ومدن المنطقة الأخرى وتغطية طرق سكاكا وعرعر سكاكا القريات ضمن مشاريع التوسعة التي تقوم بها الشركة حاليا، مشيرا الى أنه تم الانتهاء من مشكلة ازدحام قنوات الجوال في مدينة سكاكا عدا موقع واحد يتم حاليا انشاء برج جديد له قرب سوق التمور لتحسين التغطية في منطقته.
وعرض مدير عام الاتصالات بمنطقة الجوف أنظمة الهاتف الريفي الجديدة والتي اعتمدت توسعتها شركة الاتصالات في منطقة الجوف وسيتم إدخالها للخدمة وهي: في القريات «العقيلة، باير، جماجم، غطي، الحماد، اثرة، عين البيضاء، عين الحواس، الناصفة، منوة» وفي النبك أبو قصر «جراوي، شغار، معيزيله، أم نخيله، ميقوع، الميسري، النباج، شيبه، الخشابي، صبيحاء» وفي العيساوية «فياض طبرجل، الفياض، صديع، قليب خضر، الرديفه، الحصاة».
كما قدم شرحا عن الامكانيات المتاحة لخدمة المواطنين في المنطقة حيث استطاعت شركة الاتصالات خدمة جميع المواطنين في مدن وقرى المنطقة التي تتوفر فيها الخدمات الهاتفية بالهاتف الثابت والجوال والانترنت فيما تسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مشيرا الى أن الشركة نفذت عددا من المشاريع لتوسعة الشبكة الخارجية في مدن وقرى المنطقة.
كما تقوم بإدخال الخدمة الهاتفية الى كل من هديب وزلوم عن طريق الكبائن الالكترونية حاليا فيما تم تشغيل الكبينة الالكترونية في مركز أبو عجرم على مثلث طريق الاردن تبوك وتم ادخال الخدمة الهاتفية للمواطنين.
من جهة أخرى افتتحت شركة الاتصالات مكتب اشتراكات جديد في مركز العيساوية التابع لمحافظة القريات لتقديم أفضل الخدمات الهاتفية الى مشتركي العيساوية وقطاع العيساوية وما حولها.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved